الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
رياضة

خماخم و 3 لاعبين يلتحقون بوفد النادي الصفاقسي في البنين

19 16:11 2021 أفريل
خماخم و 3 لاعبين يلتحقون  بوفد النادي الصفاقسي في البنين
يصل رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم فجر غد الثلاثاء الى البنين للإلتحاق بالفريق المتواجد في العاصمة كوتونو تمهيدا لملاقاة ساليتاس البوركيني في الجولة الخامسة من دور المجوعات لكأس الكاف

و سيكون خماخم مرفوقا ب3 لاعبين شاركوا في مباراة النجم الساحلي امس الاحد و هم صبري بن حسن و نور الزمان الزموري و عبد الله العمري . 

و يذكر ان عزمي غومة سيغيب عن مباراة ساليتاس بداعي الايقاف ( 3 انذارات ) اضافة الى زكرياء المنصوري و عصمان كامارا الذين شاركا  في لقاء النجم . 

و سيدور اللقاء يوم الاربعاء المقبل بملعب شارل دو غول على الساعة 17.00 . 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 بمقر وزارة الصحة على الإجتماع الدوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي العالمي والمحلي، وقد خصص الإجتماع لإستعراض تطور الوضع الوبائي ومدى جاهزية المؤسسات الصحية.

منذ دقيقة 12

قال كاتب عام الهيئة الوطنية للمحامين حاتم المزيو، في تعليقه على احالة عميد المحامين الأسبق عبد الرزاق الكيلاني على القضاء العسكري، "لا أحد فوق القانون ولكن احالته هي مس بمبدأ حرية التعبير ، وأن المحاكمات يجب أن تتم عبر قضاء عدلي مدني ومستقل".

منذ دقيقة 52

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان "غريب علي".

{}