الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

خورخي ميسي يؤكد رغبة نجله في العودة إلى برشلونة

05 13:52 2023 جوان
ميسي
اجتمع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة صباح اليوم الإثنين من أجل مناقشة عودة ليو إلى صفوف النادي الكتالوني من جديد

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن رحيل ميسي أول أمس السبت بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي الذي انضم إليه قبل عامين في صيف عام 2021.

 


ونشر الصحفي الإسباني الموثوق، توني جوانمارتي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو ظهر والد ميسي يجتمع بخوان لابورتا في منزل الأخير، لمعرفة موقف الهداف التاريخي للنادي من العودة للبيت الكتالوني مرة أخرى.

 


وفي السياق ذاته، تحدث خورخي إلى وسائل الإعلام الإسبانية عقب انتهاء اجتماعه مع لابورتا، وقال في تصريحات نقلتها يوميّة "سبورت" الكتالونية: "ميسي يريد العوة إلى برشلونة، وأحب الأمر". وبسؤاله، هل يثق في قدرته على العودة إلى برشلونة، رد: "نعم، إنه خيار مطروح الآن.. وسنرى".

 

 

ولم يتبقى لبرشلونة الآن إلى إستيفاء الشروط الكاملة مع رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" من أجل عودة ميسي مرة أخرى، حيث قدّم النادي الكتالوني خطته الاقتصادية التي من شانها أن تُساعده في إعادة ميسي مرة أخرى.
يذكر أن ميسي كان قد غادر صفوف برشلونة قبل عامين في جوان 2021 بعد نهاية عقده لعدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيله بين صفوفه بسبب الأزمة الاقتصادية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

خصصت جلسة عمل عقدت أمس، الخميس، بين المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي لمتابعة تطبيق منشور البنك المركزي التونسي عدد 3-2024 المتعلّق بمراجعة عدد من العمولات البنكية.

منذ دقيقة 29

أفرزت نتائج انتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم عن المجلس الجهوي بسوسة فوز 3 مترشحين خاضوا السباق من بين 11 وهم منصور الصمايري ( 6 أصوات) و الصحبي عامر ( 5 أصوات ) و محمد معز الشريف ( 5 أصوات) ، وفق ما صرح به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ياسين قازة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 39

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة