الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

خير الدين مضوي: مباراة النادي الصفاقسي صدام قوي واختبار حقيقي

:تحديث 21 08:52 2018 جويلية
اعتبر مدرب الإسماعيلي المصري خير الدين مضوي، أن مباراة النادي الصفاقسي هي

اعتبر مدرب الإسماعيلي المصري خير الدين مضوي، أن مباراة النادي الصفاقسي هي اختبار حقيقي وصدام قوي بين الفريقين قبل انطلاق البطولتين والعودة الى النشاط الرسمي مضيفا ان فريق عاصمة الجنوب تغيّر بشكل كبير عن الموسم الفارط خاصة بعد التعاقد مع المدرب الهولندي رود كرول وفق تعبيره في تصريح لديوان أف أم خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم السبت.

وأبدى مضوي معرفته الجيدة للنادي الصفاقسي باعتبار مواجهته للفريق الموسم الفارط لما كان مشرفا على تدريب النجم الساحلي، مشيرا الى ان الفريق عادة ما تكون انطلاقته قوية سوى في الجديات او الوديات.

يذكر ان الفريقين سيتواجهان غدا الأحد بداية من الساعة 17:00 في اطار نصف نهائي دورة صلالة الدولية الودية بسلطنة عمان.

وستكون المباراة منقولة مباشرة على قناتي الدوري والكأس القطرية و عمان الرياضية

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

ألحق الملعب التونسي  الهزيمة الأولى هذا الموسم بجاره الترجي الرياضي التونسي في لقاء ديربي العاصمة بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل صفر

منذ دقائق 9

أكد الوفد التونسي المشارك في مؤتمر القمة الخامسة عشرة لمنظمة التعاون الاسلامي بالعاصمة الغامبية بانجول برئاسة وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار ، موقفه الثابت والواضح من القضية الفلسطينية ودعمه لكل ما جاء في وثائق المؤتمر بخصوص القضية الفلسطينية العادلة.

منذ دقيقة 30

تدور عشية اليوم المواجهة الاخيرة لحساب الجولة الاولى إياب من بلاي اوف الرابطة الاولى بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي