الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

داني الفيس يعود الى المنتخب البرازيلي

:تحديث 14 18:57 2021 ماي
داني الفيس يعود الى المنتخب البرازيلي
استدعى مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم تيتي الجمعة المدافع المخضرم داني ألفيش إلى صفوف "سيليساو" وذلك استعدادا لمواجهة الإكوادور وباراغواي في جوان المقبل، ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وقال تيتي في مؤتمر صحافي عقده للإعلان عن تشكيلته "من الجميل أن نرى أنه ما زال يلعب على هذا المستوى العالي مع فريقه ساو باولو البرازيلي.

.ويستضيف منتخب البرازيل نظيره الإكوادوري في 4 جوان، قبل أن يحل في 8 جوان ضيفاً على باراغواي.

وتتصدر البرازيل ترتيب المنتخبات بالعلامة الكاملة مع 12 نقطة من أربع مباريات، فيما تحتل الأرجنتين المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والإكوادور المركز الثالث (9).

وفيما يلي قائمة المنتخب البرازيلي:

لحراسة المرمى: أليسون (ليفربول الإنكليزي)، إيدرسون (مانشستر سيتي الإنكليزي)، ويفرتون (بالميراس).

للدفاع: داني ألفيش (ساو باولو)، دانيلو وأليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي)، رينان لودي (أتلتيكو مدريد الإسباني)، تياغو سيلفا (تشيلسي الإنكليزي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، إيدر ميليتاو (ريال مدريد الإسباني) ولوكاس فيريسيمو (بنفيكا البرتغالي).

للوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، فابينيو (ليفربول الإنكليزي)، دوغلاس لويز (أستون فيلا الإنكليزي)، فريد (مانشستر يونايتد الانكليزي)، إيفرتون ريبيرو (فلامنغو) ولوكاس باكيتا (ليون الفرنسي).

للهجوم: غابريال جيزوس (مانشستر سيتي الإنكليزي)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، نيمار (باريس سان جيرمان) ، إيفرتون (بنفيكا البرتغالي)، روبرتو فيرمينو (ليفربول) وريشارليسون (إيفرتون الإنكليزي) وغابريال باربوزا (فلامنغو).

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات

منذ دقيقة 30

قال ماثيو ميلر، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن، سيتوجه الأسبوع المقبل إلى باريس وبروكسل لمناقشة القضايا العالمية، بما في ذلك دعم أوكرانيا، ومنع الصراع في قطاع غزة من التوسع

منذ ساعة

توفي مساء أمس رجل مسن على عين المكان بعد ان صدمته سيارة تحديدا على مستوى طريق سليمان الرياض وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسلة ديوان اف ام