الأكثر مشاهدة

22 17:37 2021 جوان

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

داني الفيس يعود الى المنتخب البرازيلي

:تحديث 14 19:57 2021 ماي
داني الفيس يعود الى المنتخب البرازيلي
استدعى مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم تيتي الجمعة المدافع المخضرم داني ألفيش إلى صفوف "سيليساو" وذلك استعدادا لمواجهة الإكوادور وباراغواي في جوان المقبل، ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وقال تيتي في مؤتمر صحافي عقده للإعلان عن تشكيلته "من الجميل أن نرى أنه ما زال يلعب على هذا المستوى العالي مع فريقه ساو باولو البرازيلي.

.ويستضيف منتخب البرازيل نظيره الإكوادوري في 4 جوان، قبل أن يحل في 8 جوان ضيفاً على باراغواي.

وتتصدر البرازيل ترتيب المنتخبات بالعلامة الكاملة مع 12 نقطة من أربع مباريات، فيما تحتل الأرجنتين المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والإكوادور المركز الثالث (9).

وفيما يلي قائمة المنتخب البرازيلي:

لحراسة المرمى: أليسون (ليفربول الإنكليزي)، إيدرسون (مانشستر سيتي الإنكليزي)، ويفرتون (بالميراس).

للدفاع: داني ألفيش (ساو باولو)، دانيلو وأليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي)، رينان لودي (أتلتيكو مدريد الإسباني)، تياغو سيلفا (تشيلسي الإنكليزي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، إيدر ميليتاو (ريال مدريد الإسباني) ولوكاس فيريسيمو (بنفيكا البرتغالي).

للوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، فابينيو (ليفربول الإنكليزي)، دوغلاس لويز (أستون فيلا الإنكليزي)، فريد (مانشستر يونايتد الانكليزي)، إيفرتون ريبيرو (فلامنغو) ولوكاس باكيتا (ليون الفرنسي).

للهجوم: غابريال جيزوس (مانشستر سيتي الإنكليزي)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، نيمار (باريس سان جيرمان) ، إيفرتون (بنفيكا البرتغالي)، روبرتو فيرمينو (ليفربول) وريشارليسون (إيفرتون الإنكليزي) وغابريال باربوزا (فلامنغو).

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تعد طفرة ''دلتا + '' طفرة نادرة جدًا وهو ماجعل كل من الهند والمملكة المتحدة تعيشان في قلق من انتشار العدوى.

منذ ساعات 6

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 والمساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر غنيمي بأن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ بصاحب مقطع الفيديو الذي تضمن ادعاءات بخصوص وصول شحنة من القمح الفاسدة عبر الميناء التجاري بسوسة وفق قوله.

منذ ساعات 6

ترشح المنتخب الفلسطيني اليوم الخميس الى نهائيات كأس العرب فيفا 2021 بعد الفوز في التصفيات على جزر القمر بنتيجة 5-1

{}