الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

دعوة ثنائي من البطولة التونسية للمنتخب الأول الجزائري

:تحديث 27 14:41 2021 أوت
المنتخب الجزائري
كشف مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي اليوم عن القائمة المستدعاة للتربص الإعدادي الذي سيدخله ثعالب الصحراء شهر سبتمبر القادم، تحسبا لمواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو أيام 2 و7 من نفس الشهر في إطار الجولتين ال أولى و الثانية من تصفيات مونديال قطر 2022

وتواجد بقائمة بلماضي ثنائي البطولة التونسية حسين بن عيادة من النجم الرياضي الساحلي وعبد القادر بدران من الترجي الرياضي التونسي.

كما عرفت القائمة غياب بعض الأسماء مثل يوسف عطال بسبب الإصابة، وعز الدين دوخة وعدلان قديورة وأيوب عبد اللاوي، بسبب عدم توقيعهم مع أي نادٍ لحد الساعة.

كما استبعد من القائمة آدم وناس ومهدي تاهرات بسبب عدم إمتلاكهما لنسق المُنافسة الرسمية، فيما تجاوز بلماضي هذه النقطة مع جمال بلعمري ويوسف بلايلي كونهما ركيزتان أساسيتان لا يمكن الإستغناء عن خدماتهما.

 

 

وفي ما يلي القائمة الكاملة المستدعاة:

حراسة المرمى: الرايس مبولحي - أليكسندر أوكيدجا - عبد الرحمان مجادل

الدفاع: عيسى ماندي - مهدي زفان - حسين بن عيادة - خاسف نوفل - رامي بنسبعيني - رضا حلايمية - جمال بلعمري - أحمد توبة - عبد القادر بدران

الوسط: إسماعيل بناصر - سفيان فيغولي - أدم زرقان - رامز زروقي - هاريس بلقبلة - هشام بوداوي

الهجوم: إسلام سليماني - بغداد بونجاح - أنديه ديلور - رياض محرز

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت السلطات الجزائرية أن مصالحها المدنية تكافح لاحتواء حرائق غابات ضخمة اندلعت في 4 ولايات جنوب شرق البلاد وتسبّبت في خسائر مادية كبيرة وفي إتلاف المحاصيل الزراعية

منذ دقيقة 25

تمكنت البطلة التونسية روعة التليلي فجر اليوم الجمعة من تحقيق الميدالية الذهبية

منذ دقيقة 30

قررت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بمحكمة الاستئناف بتونس إحالة رئيس حركة النهضة بالنيابة منذر الونيسي على انظار الدائرة الجنائية المتخصصة في قضايا الإرهاب ورفض الافراج عنه وفق ما افاد به عضو هيئة الدفاع مختار الجماعي.