الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
رياضة

دوري الأبطال:أنظار العالم تتجه إلى قرعة دوري المجموعات

:تحديث 24 08:31 2017 أوت
اكتمل أمس الأربعاء
اكتمل أمس الأربعاء عقد الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017-2018 بعد انتهاء مباريات الدور التمهيدي الثالث.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات للبطولة الأوروبية اليوم الخميس بداية من الساعة 18:00 في مدينة موناكو الفرنسية حيث تحدد تصنيف جميع الأندية التي تأهلت للدور المقبل بصورة رسمية كالآتي:


التصنيف الأول: ريال مدريد الأسباني، بايرن ميونخ الألماني، تشيلسي الإنجليزي، يوفينتوس الإيطالي، بنفيكا البرتغالي، موناكو الفرنسي، سبارتك موسكو الروسي، شاختار دونتسيك الأوكراني.

التصنيف الثاني: برشلونة الأسباني، أتلتيكو مدريد الأسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، بروسيا دورتموند الألماني، إشبيلية الأسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، بورتو البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي.

التصنيف الثالث: نابولي الإيطالي، توتنهام الإنجليزي، بازل السويسري، أولمبياكوس اليوناني، أندرلخت البلجيكي، ليفربول الإنجليزي، روما الإيطالي، بيشكتاش التركي.

التصنيف الرابع: سيلتك الأسكتلندي، سيسكا موسكو الروسي، سبورتنج لشبونة البرتغالي، أبويل القبرصي، فينورد الهولندي، ماريبور السلوفيني، قرة باج الأذربجي، لايبزيج الألماني.

وأكد الاتحاد الأوروبي أن القرعة ستكون موجهة بحيث يمنع مواجهة أي فريقين من نفس الدولة في دور المجموعات في ظل وجود أندية من دولة واحدة في تصنيفات مختلفة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

يترأس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمّار، الوفد التونسي المشارك في أشغال الدورة الخامسة عشرة للقمة الإسلامية، المقرر عقدها ببانجول، يومي 4 و5 ماي 2024

منذ دقيقة 30

كشفت الرابطة الوطنية عن مواعيد مباريات الجولة 7 بلاي أوف والجولة 10 بلاي آوت من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 58

يكون طقس، الليلة، الجمعة 3 ماي 2024، قليل السحب بأغلب المناطق، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي