الأكثر مشاهدة

18 16:48 2024 ماي

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

دوري الأمم الأوروبية: المنتخبات المترشحة للمربع الذهبي

28 11:15 2022 سبتمبر
دوري الأمم الأوروبية
اختتمت منافسات دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية مساء امس الثلاثاء، بإقامة مباريات الجولة السادسة

وحسم منتخب إسبانيا المقعد الأخير بتأهله إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد فوزه على البرتغال بهدف دون رد. 

وضمنت منتخبات  هولندا - ايطاليا- كرواتيا و اسبانيا التأهل الى الدور نصف النهائي .

وتأهل منتخب كرواتيا، بعدما احتل المركز الأول في جدول ترتيب على حساب مجموعته برصيد 13 نقطة، آخرها الفوز على حساب نظيره النمسا بثلاثية مقابل هدف، وبفارق نقطة عن منتخب الدنمارك.

وحسم منتخب إيطاليا تأهله إلى الدور نصف النهائي بعد تصدره ترتيب مجموعته برصيد 11 نقطة، بعد فوزه الأخير على المجر بهدفين دون رد.

ووصل منتخب هولندا إلى الدور نفسه بعد تواجده في صدارة ترتيب مجموعته برصيد 16 نقطة، بعد فوزه الأخير على بلجيكا بهدف دون مقابل، وبفارق نقطة عن منتخب المجر صاحب المركز الثاني.

وتم تحديد موعد اجراء الدور نصف النهائي لدوري الأمم الأوروبية، خلال فترة التوقف الدولي في جوان 2023، على أن تقام المواجهات بنظام خروج المغلوب في دولة واحدة.

حيث ستقام مباراتي الدور قبل النهائي في يومي 14 و15 جوان ، بينما تقام مباراة المركز الثالث والنهائي يوم 18 جوان  2023.

يذكر أن منتخب فرنسا، توج بلقب دوري الأمم الأوروبية، في النسخة الماضية فيما فاز منتخب البرتغال، بلقب النسخة الأولى من البطولة.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تحول رئيس الحكومة أحمد الحشاني، أمس الأحد إلى منطقة تُوكابر بولاية باجة ، حيث قام بزيارة ضيعة فلاحية تخصّصت في صنع الاجبان وزيت الزيتون البيولوجي، وتصدر 99٪؜ من منتوجاتها الى الخارج .

منذ دقيقة 35

يشهد طقس اليوم الاثنين سحبا عابرة بأغلب المناطق وتكون أحيانا كثيفة بالشمال مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار بأقصى الشمال الغربي وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 45

أكد رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بالكاف منير العبيدي أن الأمطار الأخيرة التي شهدتها عديد المناطق بالكاف لها انعكاسات ايجابية على المراعي والموارد المائية مشيرا في المقابل أن تساقط البرد ببعض المعتمديات سيؤثر بشكل سلبي على الأشجار المثمرة والزياتين