الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم: "من المبكر أن نقول إننا لن نستطيع استكمال الموسم"

20 15:39 2020 أفريل
ألكسندر سيفرين
أكد ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أن تأخر نهاية الموسم الكروي الحالي سيكون مشكلة كبيرة وأمرا صعبا للغاية لما سيتركه هذا من آثار على روزنامة الموسم الجديد 2020-2021

وتوقفت فعاليات الموسم الحالي منذ شهر مارس الماضي في كل الدوريات الأوروبية بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح سيفرين، في تصريحات نشرتها صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية اليوم الإثنين: "ليس هناك موعد نهائي محدد. ندرس خيارات عدة بشأن موعد انتهاء المسابقات هذا الموسم وهو ما يعتمد دائما على موعد استئناف المنافسات".

ورغم هذا، سيكون استكمال الموسم بين شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين صعبا للغاية.

ولدى سؤاله عما إذا كان من الممكن أن يمتد الموسم الحالي للشهور الأخيرة من 2020 حسبما أشار جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة، قال سيفرين: "أرى أنه صعب للغاية، سيترك هذا أثرا هائلا على روزنامة موسم 2020-2021".

ومنح يويفا الأولوية لاستكمال منافسات بطولات الدوري المحلية.

وكان اليويفا قرر تأجيل جميع مباريات بطولتي دوري الأبطال الأوربي والدوري الأوروبي "حتى إشعار آخر".

وأعرب سيفرين عن اعتقاده بأن البطولات المحلية وكذلك المنافسات الأوروبية المتوقفة يمكن أن تُستكمل حتى وإن أقيمت المباريات بدون جماهير، مشيرا إلى أن استئناف المسابقات سيجلب لمنازل المشجعين "مشاعر وسعادة يحتاجون إليها بشدة".

وأضاف: "إنني متفائل بطبعي. أعتقد أن هناك خيارات يمكن أن تسمح لنا باستئناف المسابقات المحلية والأوروبية واستكمال هذه الفعاليات".

وأوضح سيفرين: "من المبكر أن نقول إننا لن نستطيع استكمال الموسم. أثر هذا سيكون مروعا على الأندية وبطولات الدوري المحلية. يمكننا إنهاء الموسم".

وختم: "لكننا يجب أن نحترم قرارات السلطات وننتظر تصريحا باستئناف اللعب".

المصدر: وكالات

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

قال وزير التجارة التركي عمر بولات إن تعليق التجارة مع الكيان المحتل سيستمر حتى إعلان وقف إطلاق نار دائم وتأمين تدفق المساعدات الإنسانية

منذ دقيقة 37

منحت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) الخميس جائزتها لحرية الصحافة إلى جميع الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة الذين يغطون العدوان المستمر منذ أكثر من 6 أشهر على قطاع غزة

منذ ساعة

يحب الكثيرون تربية القطط، ويعتبر البعض أن احتضان قطة له تأثير إيجابي، لكن دراسة جديدة تشير إلى أن الاتصال بهذه الحيوانات قد يكون له آثار ضارة على الصحة العقلية في المستقبل