الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
رياضة

رئيس الجمهورية يهنئ الترجي الرياضي بالبطولة العربيّة

:تحديث 07 19:29 2017 أوت
توجه رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي
توجه رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الاثنين بالتهاني الى كل لاعبي فريق الترجي الرّياضي التّونسـي وطاقمه الفنّي والاداري وجماهيره العريضة، بمناسبة الفوز بالبطولة العربيّة للأندية لكرة القدم في نسختها السّابعة والعشرين التي اسدل عليها الستار امس الاحد بمصـر وذلك للمرّة الثّالثة في تاريخ النادي وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

وعبر رئيس الجمهورية بالمناسبة عن بالغ تقديره للمجهودات التي بذلها الترجي الرياضي ومثابرته واصراره على حصد التتويجات وإعلاء راية تونس في المحافل الرياضية العربية والإقليمية والدوليّة.

وكان الترجي الرياضي التونسي توج امس الاحد بلقب البطولة العربية للاندية لكرة القدم اثر فوزه في مباراة الدور النهائي التي احتضنها ملعب الاسكندرية على نادي الفيصلي الاردني بنتيجة 3-2 بعد تمديد الوقت.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

دارت مساء اليوم السبت مواجهات الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثانية إياب من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 22

أدان المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين موقف وزارة العدل الرامي إلى حرمان مسؤولي الجمعية من حقهم الدستوري في التنقل والسفر بصفاتهم النقابية وإلى مزيد التضييق على نشاطات الجمعية في الدفاع عن القضاء المستقل وعن الضمانات الأساسية لاستقلال القضاة، حسب بيان صادر عنه

منذ دقيقة 31

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة دربي الساحل بين النجم الرياضي الساحلي والإتحاد المنستيري مساء اليوم السبت