الأكثر مشاهدة

18 16:14 2023 سبتمبر

انتهت مهلة الفيفا الخاصة بخلاص النادي الإفريقي لمستحقات لاعبه السابق زكرياء العبيدي منتصف ليلة أمس

على المباشر

رياضة

رئيس اللجنة القانونية في الترجي: لسنا في حرب مع الأصدقاء الوداديّن

:تحديث 29 21:44 2019 جويلية
الوداد البيضاوي المغربي-الترجي الرياضي التونسي
أكد رضا التويتي رئيس اللجنة القانوية للترجي الرياضي التونسي في تصريح عقب ترافعه اليوم عن ملف الترجي الرياضي أمام التاس بخصوص إياب نهائي دور ابطال إفريقيا أمام الوداد المغربي أن مسؤولي الترجي ليسوا في حالة حرب مع اصدقائهم المغاربة و الوداديّن

وبين التويتي في تصريحه للقناة الرياضية المغربية أن العلاقة بين مسئولي الفريقين متينة ذاكراً في ذات السياق بانهما تناولا الغذاء سوياً يوم المرافعات.
وأضاف رئيس اللجنة القانوية للترجي الرياضي التونسي في ذات التصريح بأن كل فريق دافع عن ملفه مبيناً بأن القضية ليست قضية الوداد وترجي فقط مؤكداً على وجود الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كطرف ثالث في هذه القضية.
وترأس المحامي رياض التويتي اللجنة القانونية لفريق الترجي الرياضي آلتي ترافعت امام التاس رفقة كل من علي عباس ومحمد الركباني، بينما ضم وفد الوداد البيضاوي 3 محامين من هيئة تحكيم سويسرية ومحكمًا من لبنان بالإضافة إلى رئيس الفريق سعيد الناصيري.
يذكر أن لجنة التحكيم الرياضي "تاس" حددت يوم 31 جويلية موعداً رسمياً للإدلاء بالقرار النهائي بخصوص طعني الترجي الوداد ضد قرار الكاف القاضي بإعادة اللقاء بينهما.

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قال الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز، هشام عنان، إنّ السبب الرئيسي للانقطاع التام للتيار الكهربائي في كامل انحاء البلاد سببه الرئيسي خلل على مستوى محطة تحويل الجهد العالي بمحطة رادس، نتيجة ارتفاع نسبة الرطوبة الى 90 بالمائة، وقد اعتمدت فرق الشركة على الشبكة الجزائرية المرتبطة بتونس لتامين التشغيل التدريجي لمركزيات الانتاج الوطني.

منذ ساعات 4

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في بيان لها اليوم الخميس باطلاق سراح الرسام الكاريكاتوري توفيق عمران معتبرة أن إيقافه جاء على خلفية مواقفه ورسوماته الناقدة للسلطة.

منذ ساعات 4

قالت المنسقة الوطنية للمركز الوطني للنهوض بزرع الأعضاء الدكتورة بثينة الزناد لدى تدخلها اليوم الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان الحالة الصحية للطفلة التي خضعت لعملية زرع قلب أجريت لأول مرة على الأطفال تونس مستقرة.