الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

رئيس شبيبة الشيحية : هيئة الافريقي لم تقدم عرضا لمحمد الفوراتي

:تحديث 30 17:43 2017 أوت
نفى رئيس شبيبة الشيحية مجدي مقني اليوم الأربعاء 30 اوت 2017
نفى رئيس شبيبة الشيحية مجدي مقني اليوم الأربعاء 30 اوت 2017 ما قاله لاعب الفريق محمد الفوراتي بشأنه منعه من الانتقال الى النادي الافريقي من قبل هيئة الشبيبة .
و قال مقني إن الهيئة لم تتلق أي عرض رسمي من هيئة الافريقي مشيرا الى ان مدرب فريق باب جديد حافظ الزوابي هو الذي اتصل به ليعلمه نية النادي في انتداب الفوراتي .
كما اكد رئيس الشبيبة انه سيسعى للحفاظ على حق النادي الذي كوّن اللاعب مضيفا ان الهيئة لن تمانع في التفريط في ضهيرها الأيمن في صورة توفر عرض رسمي في قيمة اللاعب .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 43

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ دقيقة 49

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعة

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء