الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

رئيس مصلحة الرياضة بالتلفزة: رازي القنزوعي مقدم برنامج الأحد الرياضي

:تحديث 05 19:07 2016 أكتوبر
أفاد رئيس مصلحة الرياضة بمؤسسة التلفزة الوطنية لسعد الساكر في تصريح لإذاعة الديوان أن مقدم البرامج الرياضية رازي القنزوعي سيتولى تقديم برنامج
أفاد رئيس مصلحة الرياضة بمؤسسة التلفزة الوطنية لسعد الساكر في تصريح لإذاعة الديوان أن مقدم البرامج الرياضية رازي القنزوعي سيتولى تقديم برنامج الأحد الرياضي مرجحا الانطلاق في بداية بث البرنامج يوم الأحد 16 أكتوبر 2016 والذي يتزامن مع استئناف البطولة الوطنية.
وقال الساكر في ذات التصريح الذي أدلى به اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 إن مؤسسة التلفزة اتفقت مع الجامعة التونسية لكرة القدم حول حقوق البث التلفزي لمقابلات بطولة الرابطة المحترفة الأولى وسيكون الإمضاء في الساعات القليلة القادمة وفق قوله.
وأضاف الساكر أن الاتفاق مع جامعة كرة القدم ينص على أحقية التلفزة الوطنية في تغطية جميع مقابلات البطولة مع التمتع بحق نقل 4 لقاءات مباشرة في كل جولة.
وعن أسباب تأخير انطلاق برنامج 'الأحد الرياضي' فقد أوضح رئيس مصلحة الرياضة بالتلفزة الوطنية أن الأمر يعود إلى عدم الحصول على حقوق البث وعدم جاهزية الأستوديو الجديد الخاص بالبرنامج مضيفا في ذات السياق أن إطلالة الأحد الرياضي لهذا الموسم ستكون بتصور وديكور جديد.



كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 6

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 7

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .