الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

رابطة النقاد المصريين: ما قاله الشناوي "عدم أدب".. وعليه بالاعتذار فوراً

24 16:09 2024 ماي
محمد الشناوي
أعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين المصريين في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية اليوم رفضه القاطع للتصريح الذي أدلي به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأكدت الرابطة أنها فوجئت بحارس النادي الأهلي ردا علي أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنا كلاما به اساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بإدعائه أنها تخلق دائما المشاكل .. وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول وفيه نوع من عدم الأدب الذى يتطلب التعامل معه بحزم .
وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادى الأهلى رفضه القاطع لتجاوز أحد لاعبيه من واقع تقديره الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها.
ويطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه والتأكيد علي احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظیم، مع تأكيده الكامل بدعم النادي في مباراته بنهائي دورى الأبطال الإفريقي.
كما يؤكد المكتب التنفيذى بأنه لن يتردد فى اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوى بالتنسيق مع السيد نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .