الأكثر مشاهدة

13 09:46 2024 جوان

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

رابطة النقاد المصريين: ما قاله الشناوي "عدم أدب".. وعليه بالاعتذار فوراً

24 16:09 2024 ماي
محمد الشناوي
أعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين المصريين في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية اليوم رفضه القاطع للتصريح الذي أدلي به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأكدت الرابطة أنها فوجئت بحارس النادي الأهلي ردا علي أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنا كلاما به اساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بإدعائه أنها تخلق دائما المشاكل .. وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول وفيه نوع من عدم الأدب الذى يتطلب التعامل معه بحزم .
وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادى الأهلى رفضه القاطع لتجاوز أحد لاعبيه من واقع تقديره الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها.
ويطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه والتأكيد علي احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظیم، مع تأكيده الكامل بدعم النادي في مباراته بنهائي دورى الأبطال الإفريقي.
كما يؤكد المكتب التنفيذى بأنه لن يتردد فى اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوى بالتنسيق مع السيد نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

دعت وزارة الداخلية، في بلاغ لها المواطنين إلى اتخاذ جملة من الاحتياطات، نظرا لما قد تشهده الطرقات من حركية مرورية مكثفة بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك، بهدف تجنب حوادث المرور وضمان سلامة جميع مستعملي الطريق

منذ دقيقة 31

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل عدد 418 تدخل نجم عنه عدد 6 حالات وفاة و 345 مصاب، وتتوزع هذه التدخلات كما يلي :

منذ دقيقة 40

ميزة جديدة تطلقها بولت لمكافئة شركائها من السائقين لتقديم خدمة افضل للعملاء