الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

رابطة كرة اليد تتخذ قراراً بخصوص مقابلة الترجي ومكارم المهدية

:تحديث 02 17:11 2021 ماي
رابطة كرة اليد تتخذ قراراً بخصوص مقابلة الترجي ومكارم المهدية
اعلنت الرابطة التونسية لكرة اليد اليوم الأحد عبر موقع الجامعة التونسية لكرة اليد ان مقابلة الترجي ومكارم المهدية آلتي توقفت بسبب إنقطاع التيار الكهربائي ستعاد يوم 8 ماي إنطلاقاً من الدقيقة 39 و12 ثانية

وإستندت الرابطة في قرارها على الفصل 292 من القواعد العامة للجامعية التونسية لكرة اليد مع توجيه طلب إصلاح العطب الكهربائي الموجود في قاعة المهدية.

وفي صورة تكرر نفس المشكلة فإن الرابطة ستحرم مكارم المهدية من لعب بقية مقابلات البلاي اوف على ارضية ميدانه حسب مقتضيات الفصل 235.

يشار إلي ان مكارم المهدية إلى حدود الدقيقة 39و12 ثانية كان متقدما على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 24 مقابل 21 وانهى الشوط الأول منتصرا 19 ــ 15.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .