الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

رامي الجريدي يفوز بجائزة كوكاكولا لشهر فيفري 2018 (صور)

:تحديث 21 17:01 2018 مارس
رامي الجريدي يفوز بجائزة كوكاكولا لشهر فيفري 2018 (صور)
تسلّم رامي الجريدي حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء، جائزة أفضل لاعب في البطولة لشهر فيفري المنقضي بعد تفوقه في الاستفتاء

تسلّم رامي الجريدي حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء، جائزة أفضل لاعب في البطولة لشهر فيفري المنقضي بعد تفوقه في الاستفتاء الذي شارك فيه عبر الإنترنت، عدد كبير من الجماهير التونسية، إلى جانب أكثر من 80 إعلامي رياضي تونسي، على كل من يوسف البلايلي وصبري لعماري وتيجاني بالعيد ومحمد المثناني.

وعبّر الجريدي عن سعادته بهذه الجائزة، التي ترعاها مؤسسة كوكاكولا مبرزا الشرف الكبير الذي ناله عبر اختياره كأفضل لاعب فيشهر فيفري.
وشكر الجريدي كل من صوّت له وزملاءه في الفريق الذين بفضلهم واصل التألق فوق الميدان، وتسجيل الأهداف، مؤكدا ان هذه الجائزة ستزيده إصرارا على مضاعفة العمل وتقديم مزيد من العطاء.

نبذة عن كوكا كولا تونس
تتواجد شركة كوكا كولا في الأسواق منذ سنة 1949، عندما وقعت عقد الشراكة مع مؤسسة صنع المشروبات بتونس SFBT. تساعد شركة كوكا كولا ومن خلال شركة صنع المشروبات SFBT على توفير الالاف من مواطن الشغل، كما تعد واحدة من اهم شبكات التوزيع في تونس. وتتضمن شركة كوكا كولا العديد من العلامت التجارية في تونس من بينها: كوكا كولا كلاسيك و وفانتا وسبرايت وشويبس وهاواي. وذلك لإنعاش الملايين من التونسيين كل يوم.

مقال اشهاري

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 6

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 6

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء