الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

رسمي: إصابة في الأربطة المتقاطعة لمدافع باريس سان جيرمان

02 19:47 2024 ماي
باريس سان جيرمان
أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، إصابة لوكاس هيرنانديز بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى

وكان هيرنانديز قد خرج مصابا في لقاء باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند والذي أقيم، أمس الأربعاء، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأضاف باريس أن اللاعب كان خضع لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي والذي أكد هذه الإصابة.ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة.

ووفقًا لهذه الإصابة فإن لوكاس هيرنانديز سيكون خارج حسابات مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب والذي سيعلن عن قائمة بطولة يورو 2024 في غضون أسبوعين.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

أعلن الجيش الكوري الجنوبي أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا قبالة ساحلها الشرقي يوم الجمعة، بعد يوم من نشر كوريا الجنوبية والولايات المتحدة طائرات مقاتلة قوية في تدريب مشترك تعتبره كوريا الشمالية تهديدا أمنيا كبيرا.

منذ ساعة

أعلن مسؤول فرنسي بارز في كاليدونيا الجديدة، اليوم الجمعة، ان تعزيزات من الشرطة الفرنسية بدأت تصل إلى كاليدونيا الجديدة في إطار عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على العاصمة نوميا.

منذ ساعة

قدمت سلطات الاحتلال، إلى مصر، خطة لإعادة فتح معبر رفح، وذلك بمشاركة ممثلين فلسطينيين وأفراد من الأمم المتحدة، وفي ذات الوقت سيكون تحت إشراف الاحتلال.