الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

رسمي: الترجي يقيل خالد بن يحيى

:تحديث 09 17:50 2018 أكتوبر
خالد بن يحيى
أقالت اليوم الثلاثاء هيئة الترجي الرياضي مدربها خالد بن يحيى بعد

أقالت اليوم الثلاثاء هيئة الترجي الرياضي مدربها خالد بن يحيى بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق.

ويستانف الترجي الرياضي تدريباته غداً إستعاداً لمواجهة بريمو دي اغوستو الأنغولي في إطار إياب نصف نهائي مسابقة دوري ابطال إفريقيا تحت إشراف المدرب المساعد معين الشعباني.

كما علمت ديوان أف آم أن الترجي دخل في مفاوضات متقدمة مع مدربه السابق عمار السويح لخلافة بن يحيى ،كما تم وضع خيار المدرب الفرنسي بارترون مارشون على طاولة حمدي المدب على أن يتم الحسم في ذلك في قادم الساعات.

يذكر أنّ خالد بن يحى كان قد هدد بالاستقالة قبل مواجهة النادي الصفاقسي بالجولة الرابعة من البطولة وغاب عن رحلة الترجي الى صفاقس قبل أن يلتحق بالمجموعة بنزل الإقامة في وقت متأخر من ليلة المباراة .

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي

منذ دقيقة 18

أعلنت وزارة التجهيز ان اداراتها الجهوية ستنطلق في تنفيذ برنامج تحفيزي لصيانة الطرقات قبل يوم 2 ماي 2024 بعد ان جددت 193 مقاولة مشاركتها في هذا البرنامج في وقت تستعد فيه تفقدية الوزارة لتنفيذ 5 مهمات رقابية معمقة

منذ دقيقة 26

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم