الأكثر مشاهدة

27 17:52 2022 نوفمبر

اكد الاعب وجدي كشريدة، ان المنتخب الوطني التونسي سيحافظ على حظوظ التأهل الى الدور القادم عندما يلاقي المنتخب الفرنسي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من كأس العالم.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

رسمي: المنذر الكبير على رأس الرجاء المغربي

24 19:26 2022 سبتمبر
المنذر الكبير
أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي اليوم السبت 24 شتنبر 2022، تعاقده مع المدرب التونسي المنذر الكبير، للإشراف على تدريب الفريق لموسمين رياضيين

واختار نادي الرجاء الاستمرار في العمل مع المدرسة التونسية، فبعد رحيل المدرب فوزي البنزرتي، تعاقد النادي مع مواطنه منذر الكبير، المدرب السابق للمنتخب التونسي لكرة القدم.
واستهل منذر الكبير (52 سنة) مساره في مجال التدريب سنة 1998، بإشرافه على فريق جمعية جربة، ثم أشرف، بعد ذلك، على تدريب أندية مستقبل القصرين، النجم الساحلي، المنتخب التونسي للشبان، المنتخب التونسي المحلي، النادي الرياضي البنزرتي، النادي الإفريقي، مستقبل المرسى، الترجي التونسي، ثم المنتخب التونسي الأول.
يذكر أنه وعلى مدار مساره التدريبي الممتد لـ24 سنة، سبق لمنذر لكبير التتويج بلقب وحيد فقط على مستوى الأندية، وكان ذلك سنة 2013، حين قاد النادي الرياضي البنزرتي إلى الفوز بكأس تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يتميز طقس اليوم الأربعاء بأمطار متفرقة ورعدية متواصلة بالشمال وتكون احيانا غزيرة مع تساقط محلي للبرد بالمناطق الساحلية قرب السواحل ثم تشمل تدريجيا جهة الساحل بعد الظهر أما ببقيّة الجهات فصحو مرتقب لا غير

منذ ساعات 8

أعلنت أوكرانيا، اليوم الثلاثاء، أنها تسلمت أنظمة راجمات صواريخ من فرنسا تضاف إلى ترسانتها المدفعية بعيدة المدى التي ينسب إليها تغير مجريات الحرب.

منذ ساعات 9

أوصى وزير التربية فتحي السلاوتي ،خلال مواكبته اليوم الثلاثاء لورشات العمل الخاصة بتطوير البرامج الرسمية والكتب المدرسية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ، بضرورة العمل بالطرق الحديثة والمبتكرة، وبضرورة مواكبة صياغة البرامج والكتب المدرسية لمتطلبات العصر مثمنا الجهد الاستثنائي الذي يبذله متفقدو الاعدادي والثانوي والأساتذة مشيدًا بدورهم الريادي في تطوير المنظومة التّربوية العمومية.