الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

رياضة

رسمي: نهائي دوري ابطال أوروبا بحضور الجمهور

25 13:36 2021 ماي
دوري ابطال أوروبا
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم عن السماح ل 16500 متفرج بحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقرر لها يوم السبت المقبل، في ملعب "دراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية

وأضاف "يوفا" أن السلطات البرتغالية ستسمح بدخول 33% من سعة الملعب البالغة 50 ألف متفرج مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وستجمع المباراة النهائية بين تشيلسي الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي على أن يتم توفير 6000 تذكرة لجماهير كل فريق.

وكان من المفترض إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في العاصمة التركية إسطنبول لكن تم نقلها في ما بعد إلى مدينة بورتو البرتغالية بسبب قواعد السفر المفروضة بسبب أزمة كورونا.

يذكر أن أزمة كورونا تسببت للموسم الثاني على التوالي نقل نهائي المسابقة من تركيا إلى البرتغال بعد الموسم الماضي أين فاز بايرن ميونخ الألماني على حساب باريس سان جرمان الفرنسي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 4

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي