الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

رسميا:إستقالة خالد المولهي من تدريب أولمبيك سيدي بوزيد

:تحديث 10 19:52 2016 ديسمبر
قرر خالد المولهي تقديم إستقالته من تدريب فريق أولمبيك سيدي بوزيد عقب المباراة التي دارت اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 بين فريقه
قرر خالد المولهي تقديم إستقالته من تدريب فريق أولمبيك سيدي بوزيد عقب المباراة التي دارت اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 بين فريقه والترجي الجرجيسي والتي إنتهت بنتيجة التعادل 1-1.
وفي تصريح للديوان فسر المولهي أسباب الإستقالة بتواصل سلسلة النتائج السلبية للفريق مؤكدا أنه راض على العمل الذي أنجزه رفقة الإطار الفني وفق تعبيره.

كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

حجز أعوان الإدارة الجهوية للتجارة بأريانة 67 ألف بيضة من أجل مسك منتوجات لا تتوفر فيها شروط ممارسة التجارة

منذ ساعة

قُدِّر، مخزون أضاحي جهة القصرين لسنة 2024، بـ105 ألاف من الأضحية، وهو مخزون كاف لتغطية جميع حاجيات الجهة رغم تراجعه هذا العام مقارنة بالسنة الفارطة (125 ألف رأس) بسبب التغيرات المناخية الصعبة وانحباس الأمطار وندرة المراعي الطبيعية ونقص المواد العلفية المركبة والخشنة وارتفاع أسعارها، وفق رئيس دائرة الإنتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالقصرين سمير الحنيفي .

منذ ساعة

دشنت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي صباح اليوم الجمعة محطة التطهير ببلدية كندار من ولاية سوسة وذلك في إطار مشروع الصرف الصحي للأحياء الشعبية بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية.