الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

رضوان الفالحي يعلن نهاية تجربته مع الوداد المغربــي

09 22:11 2024 أفريل
رضوان الفالحي
أعلن مدرب الوداد البيضاوي المغربي رضوان الفالحي اليوم الثلاثاء 9 أفريل 2024 نهاية تجربته مع الفريق في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على "فايسبوك"

وقال الفالحي في تدوينته: "نهاية التجربة مع نادي الوداد الرياضي شرف الإنتماء إلى العائلة كبير. شكراً جماهير الوداد، مجلس الإدارة و اللاعبين على الثقة في خطة مدرب مساعد و مدرب أول رغم الظروف الإستثنائية الصعبة و بالتوفيق للفريق في بقية المشوار".

يذكر أن الفالحي كان يشغل خطة مدرب مساعد مع فوزي البنزرتي في الفريق المغربي وتولى مهمة مدرب أول للفريق بعد مغادرة هذا الأخير.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 8

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 8

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي