الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

روبرتو مانشيني يتولى مهام تدريب فريق زينيت الروسي

:تحديث 01 15:39 2017 جوان
أعلن نادي زينيت سان بطرسبورغ ثالث البطولة
أعلن نادي زينيت سان بطرسبورغ ثالث البطولة الروسية لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين الإيطالي روبرتو مانشيني مدربا له بعقد يمتد ثلاث سنوات.

وكتب النادي الروسي، على موقعه على شبكة الانترنت، أن "نادي زينيت يرحب بروبرتو مانشيني في سان بطرسبورغ ويتمنى له النجاح كمدرب للفريق".

وأوضح النادي أن الاتفاق يتضمن إمكانية تمديد العقد عامين آخرين، من دون أن يكشف عن القيمة المالية للصفقة، لكن وسائل الاعلام الروسية اشارت الى انها تصل الى نحو خمسة ملايين يورو في العام.

وسبق لمانشيني أن قاد انتر ميلان الى لقب البطولة الايطالية في ثلاثة مواسم متتالية بين 2006 و2008، كما قاد مانشستر سيتي الانقليزي الى لقب البطولة الانقليزية في 2012.

وكان زينيت أقال المدرب الروماني ميركا لوشيسكو بعد أسبوع من نهاية الموسم الذي حل فيه ثالثا في البطولة وفقد فرصة المشاركة في رابطة ابطال اوروبا في الموسم المقبل.





كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

دارت مساء اليوم الأحد مواجهات الدفعة الثانية من مباريات الجولة الثامنة إياب لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

منذ دقائق 9

خطف نادي قوافل ڨفصة فوزاً ثمينا على حساب مستقبل المرسى بهدف مقابل صفر في ختام مقابلات الجولة التاسعة لمرحلة بلاي اوت البطولة 

منذ دقيقة 18

ألحق الملعب التونسي  الهزيمة الأولى هذا الموسم بجاره الترجي الرياضي التونسي في لقاء ديربي العاصمة بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل صفر