الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
رياضة

رونالدو يهاجم صحيفة فرانس فوتبول ويكشف سبب غيابه عن حفل الكرة الذهبية

29 19:37 2021 نوفمبر
كريستيانو رونالدو
هاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء اليوم الإثنين عبر حسابه في إنستغرام صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية آلتي زعمت ان غياب رونالدو عن الحفل مساء اليوم في باريس يعود سببه إلى المنافسة مع ميسي

واكد باسكال فيري رئيس تحرير صحيفة فرانس فوتبول في تصريح نشره موقع نيويورك تايمز الأمريكي ان طموح رونالدو هو إنهاء مسيرته الكروية بعدد جوائز بالون دور اكبر من ميسي.

ونفى رونالدو هذه التصريحات الغير محترمة على حد تعبيره مؤكدا انه سيكون سعيد للفائز مهما كان إسمه وأكبر طموح في مسيرته الكروية أن يترك إسمه مكتوبا بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم.

واوضح في نفس المنشور على حسابه في إنستجرام ان غيابه ليس بسبب بروتوكلات فيروس كورونا كما نشرت مصادر صحفية فرنسية وإنما بسبب تركيزه على مقابلة فريقه مانشستر يونايتد المقبلة امام ارسنال يوم الخميس.

يذكر ان آخر كرة ذهبية فاز بها كريستيانو رونالدو تعود إلى سنة 2017 بعد منافسة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

أفادت شركة "تاف تونس" المشغّلة لمطار النفيضة الحمامات الدولي بأن المطار الذي يعتبر بوابة تونس الأولى والمفضلة لدى السياح الأجانب نجح خلال سنة 2024 في تطوير أكثر من 15 وجهة جديدًة وزيادة أكثر من 15 خطّا جديدا على وجهات موجودة سابقا بما يؤهله لاستقبال حوالي 1.5 مليون مسافر ومضاعفة عدد المسافرين المسجل خلال سنة 2023.

منذ دقيقة 29

أعلن متوسط الميدان الهجومي الألماني ماركو رويس اليوم الجمعة عن مغادرته بوروسيا دورتموند مع نهاية عقده في 30 جوان القادم

منذ دقيقة 56

قال المعتمد الاول المكلف بتسيير ولاية باجة، صابر البنبلي، إنه قد تم ايقاف 6 مهاجرين غير نظاميين من دول افريقيا جنوب الصحراء وإن الوحدات الامنية بصدد البحث على عنصرين اخرين من المهاجرين يقيمان بالجهة بغير الصيغ القانونية.