الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

زيدان يكشف أسباب عودته لتدريب ريال مدريد

:تحديث 11 21:11 2019 مارس
قال رين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الاثنين

قال رين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الاثنين إنه حان وقت التغيير في ريال مدريد مبررا سبب عودته الى عشقه الدائم للريال و احترامه الكبير لرئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي اتصل به من اجل انقاذ الفريق.

و أضاف زيدان أنه يملك رغة كبيرة بالعودة و تحقيق المزيد من الالقاب مع ريال مدريد مشددا على انه اختار هذا الوقت بالذات لأخد المزيد من الوقت لتكوين فريق يقدر على التنافس من جديد بشكل جدي على كافة الالقاب المتنافس عليها .

و رفض زيدان الحديث عن خروج رونالدو من الفريق معترفا بأنه لاعب كبير و مؤثر في الريال .

كما ثمن المدرب الفرنسي من اصل جزائري عمل المدربين السابقين تداولوا على قيادة الفريق خلال الموسم الحالي جولان لوبيتاغي و سانتياغو سولاري.

و يذكر ان زيدان الذي وقع على عقد مدته 3 سنوات قد حقق انجازا غير مسبوق و ذلك بالتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا 3 مرات متتالية اعوام 2016-2017-2018 .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ دقيقة 53

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعة

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري