الأكثر مشاهدة

24 15:42 2024 ماي

أكد مبعوث ديوان أف إلى القاهرة أن السلطات المصرية ستسمح بدخول كافة جماهير الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي

على المباشر

رياضة

ساليتاس البوركيني يواجه تعطيلات في نيجيريا

:تحديث 02 15:27 2019 فيفري
ساليتاس البوركيني
عبر نادي ساليتاس البوركيني عن غضبه من إدارة فريق اينوجو رانجرز

عبر نادي ساليتاس البوركيني عن غضبه من إدارة فريق اينوجو رانجرز النيجيري بسبب عدم احترام هذا الأخير للتقاليد الجاري بها العمل خلال تنقلات الفرق في افريقيا.

وذكر الفريق البوركيني عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك أن ادارة الفريق النيجيري لم توفر حافلة لنقلهم الى المطار وهو ما تسبب في تخلفهم عن الطائرة التي كانت ستقلهم من لاغوس الى اينوجو وفق ما صدر على صفحة الفريق.

وأكد الفريق البوركيني أن سفير دولتهم في نيجيريا تحرك لحل المشكل ونقلهم الى احدى النزل في لاغوس (بعد التخلف عن الطائرة المقلة الى اينوجو) لقضاء ليلتهم قبل التحول الى اينوجو.

وحدد الفريق البوركيني موعد وصوله الى مدينة اينوجو نحو الثامنة من مساء الليلة وهو ما حال دون تدربهم منذ وصولهم الى نيجريا.

وطلب الفريق البوركيني في رسالة الى الجامعة البوركينية والاتحاد الافريقي لكرة القدم بضرورة احترام القوانين والأعراف في استقبال الفرق وتأمينها لدى تحولها للعب لحساب الكنفدرالية الافريقية.

ويذكر أن نادي ساليتاس البوركيني متواجد مع النادي الصفاقسي والنجم الساحلي واينوجو راجرز في المجموعة الثانية من كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 45

دعا المكتب السّياسي لحركة تونس إلى الأمام، إلى تنظيم الانتخابات الرئاسية في موعدها، والعمل على توفير مناخ ملائم لإجرائها عبر مراجعة المرسوم 54 وخاصة الفصل 24 منه

منذ دقيقة 55

أصدر جيش الاحتلال بيانا عقب مجزرة رفح، قال فيه إنه استهدف قبل قليل مجمعا لحركة حماس في المنطقة أثناء وجود مسؤولين كبار بالحركة داخله، حسب ادعائه

منذ ساعتين

قال الدفاع المدني في غزة للجزيرة إن الكثير من حالات البتر والحروق الشديدة والضحايا من النساء والأطفال إثر مجرزة المخيم