الأكثر مشاهدة

04 21:25 2023 فيفري

كشف الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي عن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة الأمل الرياضي بحمام سوسة الأحد 05 فيفري ضمن الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

ساليتاس البوركيني يواجه تعطيلات في نيجيريا

:تحديث 02 15:27 2019 فيفري
ساليتاس البوركيني
عبر نادي ساليتاس البوركيني عن غضبه من إدارة فريق اينوجو رانجرز

عبر نادي ساليتاس البوركيني عن غضبه من إدارة فريق اينوجو رانجرز النيجيري بسبب عدم احترام هذا الأخير للتقاليد الجاري بها العمل خلال تنقلات الفرق في افريقيا.

وذكر الفريق البوركيني عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك أن ادارة الفريق النيجيري لم توفر حافلة لنقلهم الى المطار وهو ما تسبب في تخلفهم عن الطائرة التي كانت ستقلهم من لاغوس الى اينوجو وفق ما صدر على صفحة الفريق.

وأكد الفريق البوركيني أن سفير دولتهم في نيجيريا تحرك لحل المشكل ونقلهم الى احدى النزل في لاغوس (بعد التخلف عن الطائرة المقلة الى اينوجو) لقضاء ليلتهم قبل التحول الى اينوجو.

وحدد الفريق البوركيني موعد وصوله الى مدينة اينوجو نحو الثامنة من مساء الليلة وهو ما حال دون تدربهم منذ وصولهم الى نيجريا.

وطلب الفريق البوركيني في رسالة الى الجامعة البوركينية والاتحاد الافريقي لكرة القدم بضرورة احترام القوانين والأعراف في استقبال الفرق وتأمينها لدى تحولها للعب لحساب الكنفدرالية الافريقية.

ويذكر أن نادي ساليتاس البوركيني متواجد مع النادي الصفاقسي والنجم الساحلي واينوجو راجرز في المجموعة الثانية من كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

أفاد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات نابل 1 العروسي بن عبد الله، أنه تم قبول طعنين اثنين في النتائج الأولية للدور الثاني من الانتخابات التشريعية للمترشحين '' نجيبة بن حسين '' عن الدائرة الانتخابية قليبية- حمام الغزاز و ''أحمد مطيبع '' عن الدائرة الانتخابية نابل

منذ دقيقة 57

ومن المنتظر ان يتواجد الحيدوسي عشية الوم في تدريبات النادي البنزرتي إستعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم الإربعاء لحساب الجولة الاخيرة من مرحلة المجموعات 

منذ ساعة

قالت وسائل إعلام رسمية سورية إن الزلزال أسفر عن مقتل 371 شخصا على الأقل عبر الحدود في المناطق التي تسيطر عليها الحكومة في سوريا التي مزقتها الحرب