الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

ساليتاس البوركيني يواجه تعطيلات في نيجيريا

:تحديث 02 15:27 2019 فيفري
ساليتاس البوركيني
عبر نادي ساليتاس البوركيني عن غضبه من إدارة فريق اينوجو رانجرز

عبر نادي ساليتاس البوركيني عن غضبه من إدارة فريق اينوجو رانجرز النيجيري بسبب عدم احترام هذا الأخير للتقاليد الجاري بها العمل خلال تنقلات الفرق في افريقيا.

وذكر الفريق البوركيني عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك أن ادارة الفريق النيجيري لم توفر حافلة لنقلهم الى المطار وهو ما تسبب في تخلفهم عن الطائرة التي كانت ستقلهم من لاغوس الى اينوجو وفق ما صدر على صفحة الفريق.

وأكد الفريق البوركيني أن سفير دولتهم في نيجيريا تحرك لحل المشكل ونقلهم الى احدى النزل في لاغوس (بعد التخلف عن الطائرة المقلة الى اينوجو) لقضاء ليلتهم قبل التحول الى اينوجو.

وحدد الفريق البوركيني موعد وصوله الى مدينة اينوجو نحو الثامنة من مساء الليلة وهو ما حال دون تدربهم منذ وصولهم الى نيجريا.

وطلب الفريق البوركيني في رسالة الى الجامعة البوركينية والاتحاد الافريقي لكرة القدم بضرورة احترام القوانين والأعراف في استقبال الفرق وتأمينها لدى تحولها للعب لحساب الكنفدرالية الافريقية.

ويذكر أن نادي ساليتاس البوركيني متواجد مع النادي الصفاقسي والنجم الساحلي واينوجو راجرز في المجموعة الثانية من كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

من المنتظر أن تشهد مناطق الوسط الشرقي سقوط كميات مهمة من الأمطار الأربعاء المقبل، حسب المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي، محرز الغنوشي

منذ دقيقة 15

تدور نهاية الأسبوع الجاري مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف

منذ دقيقة 30

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بطبرقة، من حجز حوالي 3 كغ من المرجان كانت مخفية بأحد المنازل وفق ما ورد في بلاغ صادر عن الإدارة العامة للأمن الوطني