الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

ساليتاس البوركيني يواجه تعطيلات في نيجيريا

:تحديث 02 15:27 2019 فيفري
ساليتاس البوركيني
عبر نادي ساليتاس البوركيني عن غضبه من إدارة فريق اينوجو رانجرز

عبر نادي ساليتاس البوركيني عن غضبه من إدارة فريق اينوجو رانجرز النيجيري بسبب عدم احترام هذا الأخير للتقاليد الجاري بها العمل خلال تنقلات الفرق في افريقيا.

وذكر الفريق البوركيني عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك أن ادارة الفريق النيجيري لم توفر حافلة لنقلهم الى المطار وهو ما تسبب في تخلفهم عن الطائرة التي كانت ستقلهم من لاغوس الى اينوجو وفق ما صدر على صفحة الفريق.

وأكد الفريق البوركيني أن سفير دولتهم في نيجيريا تحرك لحل المشكل ونقلهم الى احدى النزل في لاغوس (بعد التخلف عن الطائرة المقلة الى اينوجو) لقضاء ليلتهم قبل التحول الى اينوجو.

وحدد الفريق البوركيني موعد وصوله الى مدينة اينوجو نحو الثامنة من مساء الليلة وهو ما حال دون تدربهم منذ وصولهم الى نيجريا.

وطلب الفريق البوركيني في رسالة الى الجامعة البوركينية والاتحاد الافريقي لكرة القدم بضرورة احترام القوانين والأعراف في استقبال الفرق وتأمينها لدى تحولها للعب لحساب الكنفدرالية الافريقية.

ويذكر أن نادي ساليتاس البوركيني متواجد مع النادي الصفاقسي والنجم الساحلي واينوجو راجرز في المجموعة الثانية من كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .