الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

رياضة

ساو باولو البرازيلي : حضور جماهيري تاريخي خلال تقديم داني ألفيش

:تحديث 07 13:44 2019 أوت
ساو باولو البرازيلي : حضور جماهيري تاريخي خلال تقديم داني ألفيش
قدم نادي ساو باولو البرازيلي اليوم الإربعاء 7 أوت نجمه الجديد داني ألفيش في ملعب "بومبو توليدو" وسط حضور جماهيري تاريخي.

وقدرت مصادر صحفية برازيلية عدد الجماهير آلتي تواجدت من اجل إلقاء تحية الترحيب بنجمها الجديد ألفيش بحوالي 45 آلف متفرج.

وقال ألفيش في الكلمة آلتي ألقاها لجماهير ساوباولو إنه حقق حلماً عظيما بالدفاع عن ألوان هذا الفريق في الموسيمين القادمين.

يذكر ان ألفيش البالغ من العمر 36 سنة كان قد اعلن إنضمامه إلى النادي البرازيلي عقب نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في جوان الفارط.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 51

توصلت دول الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة إلى اتفاق بشأن وضع حد أقصى لسعر برميل النفط الروسي قدره 60 دولارا لحرمان موسكو من وسائل تمويل حربها في أوكرانيا.

منذ ساعة

أعلنت الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات اليوم الجمعة عن اصدار قرار يتعلّق بتنقيح وإتمام القرار عدد 30 لسنة 2014 المتعلّق بقواعد وإجراءات الاقتراع والفرز.

منذ ساعة

اكتمل مساء اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العالم بانضمام كل من سويسرا وكوريا الجنوبية من المجموعتين السابعة والثامنة بعد أن ضمنت البرتغال والبرازيل مقعديهما منذ الجولة الماضي