الأكثر مشاهدة

26 12:50 2023 جانفي

أقدمت يوم أمس طبيبة مقيمة بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير على محاولة الانتحار داخل مرحاض المستشفى بقطع شرايين يدها أثناء عملها وفق ما أفاد به مصدر مطلع بالمستشفى لمراسل الديوان بالجهة

على المباشر

O'Star
O'Star
تنشيط أميمة العياري
رياضة

سهام العيادي توضّح سبب تأخر عودة المنصف خماخم الى تونس

:تحديث 24 15:52 2021 أفريل
سهام العيادي توضّح سبب تأخر عودة المنصف خماخم الى تونس
نشرت وزيرة الشباب والرياضة التوسية بالنيابة سهام العيادي، اليوم السبت، تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' وضحت من خلالها سبب تأخر عودة رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم إلى تونس.

وقالت العيادي ان الطائرة العسكرية أقلعت من قاعدة العوينة في حدود الرابعة والنصف صباحا وبعد نصف ساعة من الإقلاع حدث عطب فني طارئ استوجب الرجوع إلى تونس.. تواصلت محاولات إصلاح العطب على امتداد كامل اليوم ولكن تعذر ذلك". 

وتابعت: "في المقابل تم التنسيق مع وزارتي الصحة والنقل لإيجاد حل بديل حيث أقلعت منذ قليل من مطار تونس قرطاج الدولي طائرة خاصة في اتجاه بنين لتأمين عودة السيد المنصف خماخم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي".
وأضافت: "تم تجهيز الطائرة بالمعدات الطبية اللازمة وذلك بالتنسيق مع الطاقم الطبي المختص الذي سافر ضمن هذه الرحلة يقوده الدكتور سمير عبد المؤمن، رئيس قسم الاستعجالي بتونس وذلك لتأمين الإحاطة الطبية الضرورية التي تستوجبها الوضعية الصحية لرئيس النادي الرياضي الصفاقسي، ومن المتوقع أن تدوم الرحلة 4 ساعات ونصف على أن تكون العودة مباشرة في اتجاه تونس في نفس اليوم".


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تم بمدخل مدينة تاكلسة من ولاية نابل ، تركيز مجسم "المرأة الفلاحة والتلميذ "وهو مشروع من انجاز البلدية بكلفة مالية تناهز 214 الف دينار .

منذ دقائق 3

علمت ديوان آف آم أن مسؤولي النجم الرياضي الساحلي فتحوا قنوات التواصل مع الجناح ياسين الشماخي

منذ دقيقة 12

علمت ديوان أف آم أن المحكمة الابتدائية بتونس رفضت القضية التي تقدم بها عدد من المنخرطين في الهلال الرياضي الشابي