الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

سهام العيادي توضّح سبب تأخر عودة المنصف خماخم الى تونس

:تحديث 24 16:52 2021 أفريل
سهام العيادي توضّح سبب تأخر عودة المنصف خماخم الى تونس
نشرت وزيرة الشباب والرياضة التوسية بالنيابة سهام العيادي، اليوم السبت، تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' وضحت من خلالها سبب تأخر عودة رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم إلى تونس.

وقالت العيادي ان الطائرة العسكرية أقلعت من قاعدة العوينة في حدود الرابعة والنصف صباحا وبعد نصف ساعة من الإقلاع حدث عطب فني طارئ استوجب الرجوع إلى تونس.. تواصلت محاولات إصلاح العطب على امتداد كامل اليوم ولكن تعذر ذلك". 

وتابعت: "في المقابل تم التنسيق مع وزارتي الصحة والنقل لإيجاد حل بديل حيث أقلعت منذ قليل من مطار تونس قرطاج الدولي طائرة خاصة في اتجاه بنين لتأمين عودة السيد المنصف خماخم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي".
وأضافت: "تم تجهيز الطائرة بالمعدات الطبية اللازمة وذلك بالتنسيق مع الطاقم الطبي المختص الذي سافر ضمن هذه الرحلة يقوده الدكتور سمير عبد المؤمن، رئيس قسم الاستعجالي بتونس وذلك لتأمين الإحاطة الطبية الضرورية التي تستوجبها الوضعية الصحية لرئيس النادي الرياضي الصفاقسي، ومن المتوقع أن تدوم الرحلة 4 ساعات ونصف على أن تكون العودة مباشرة في اتجاه تونس في نفس اليوم".


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعات 3

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعات 3

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}