الأكثر مشاهدة

14 22:11 2022 جانفي

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مواجهة المنتخبين الغاني والغابوني لحساب الجولة الثانية من كان الكاميرون

على المباشر

رياضة

سهام العيادي توضّح سبب تأخر عودة المنصف خماخم الى تونس

:تحديث 24 15:52 2021 أفريل
سهام العيادي توضّح سبب تأخر عودة المنصف خماخم الى تونس
نشرت وزيرة الشباب والرياضة التوسية بالنيابة سهام العيادي، اليوم السبت، تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' وضحت من خلالها سبب تأخر عودة رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم إلى تونس.

وقالت العيادي ان الطائرة العسكرية أقلعت من قاعدة العوينة في حدود الرابعة والنصف صباحا وبعد نصف ساعة من الإقلاع حدث عطب فني طارئ استوجب الرجوع إلى تونس.. تواصلت محاولات إصلاح العطب على امتداد كامل اليوم ولكن تعذر ذلك". 

وتابعت: "في المقابل تم التنسيق مع وزارتي الصحة والنقل لإيجاد حل بديل حيث أقلعت منذ قليل من مطار تونس قرطاج الدولي طائرة خاصة في اتجاه بنين لتأمين عودة السيد المنصف خماخم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي".
وأضافت: "تم تجهيز الطائرة بالمعدات الطبية اللازمة وذلك بالتنسيق مع الطاقم الطبي المختص الذي سافر ضمن هذه الرحلة يقوده الدكتور سمير عبد المؤمن، رئيس قسم الاستعجالي بتونس وذلك لتأمين الإحاطة الطبية الضرورية التي تستوجبها الوضعية الصحية لرئيس النادي الرياضي الصفاقسي، ومن المتوقع أن تدوم الرحلة 4 ساعات ونصف على أن تكون العودة مباشرة في اتجاه تونس في نفس اليوم".


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

سحبت السلطات السودانية ترخيص قناة الجزيرة مباشر التي أوقف مدير مكتبها في البلاد في 25 أكتوبر الفارط لمدة ثلاثة أيام اثر الانقلاب في السودان إلى جانب إيقاف عديد الصحفيين.

منذ دقيقة 23

فشل منتخب كوت ديفوار في حسم تأهله إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا كان الكاميرون 2021 عقب تعادله مساء يومه الأحد أمام منتخب السيراليون بهدفين لمثلهما برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة

منذ دقيقة 40

حقق المنتخب التونسي النتيجة الأعرض في كان الكاميرون 2021 إلى حد الآن

{}