الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 13

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

سهام العيادي توضّح سبب تأخر عودة المنصف خماخم الى تونس

:تحديث 24 16:52 2021 أفريل
سهام العيادي توضّح سبب تأخر عودة المنصف خماخم الى تونس
نشرت وزيرة الشباب والرياضة التوسية بالنيابة سهام العيادي، اليوم السبت، تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' وضحت من خلالها سبب تأخر عودة رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم إلى تونس.

وقالت العيادي ان الطائرة العسكرية أقلعت من قاعدة العوينة في حدود الرابعة والنصف صباحا وبعد نصف ساعة من الإقلاع حدث عطب فني طارئ استوجب الرجوع إلى تونس.. تواصلت محاولات إصلاح العطب على امتداد كامل اليوم ولكن تعذر ذلك". 

وتابعت: "في المقابل تم التنسيق مع وزارتي الصحة والنقل لإيجاد حل بديل حيث أقلعت منذ قليل من مطار تونس قرطاج الدولي طائرة خاصة في اتجاه بنين لتأمين عودة السيد المنصف خماخم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي".
وأضافت: "تم تجهيز الطائرة بالمعدات الطبية اللازمة وذلك بالتنسيق مع الطاقم الطبي المختص الذي سافر ضمن هذه الرحلة يقوده الدكتور سمير عبد المؤمن، رئيس قسم الاستعجالي بتونس وذلك لتأمين الإحاطة الطبية الضرورية التي تستوجبها الوضعية الصحية لرئيس النادي الرياضي الصفاقسي، ومن المتوقع أن تدوم الرحلة 4 ساعات ونصف على أن تكون العودة مباشرة في اتجاه تونس في نفس اليوم".


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ صادر لها اليوم الخميس 23 سبتمبر، أن عطبا مفاجئا طرأ خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاربعاء والخميس 22 و23 سبتمبر، على القناة الرئيسية للتوزيع قطر 500 مم على مستوى المنار2، مما انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح لللشرب بأحياء النصر 1و2 والمنازه 5و6 و7 و8 و9أ و9ب ونورهيلتون.

منذ دقيقة 14

علّق أستاذ القانون الدستوري، أمين محفوظ، في تدوينة له على الفسبوك، على القرارات التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيّد، حيث اعتبره أنه تعهّد بإرساء دولة القانون والمؤسسات وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه تجار الدين والإنتهازيين من تجار الديمقراطية وفق تعبيره.

منذ دقيقة 28

افادت جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 أن المصالح الأمنية المختصة اطلقت خلال الأسبوع الجاري تحذيرات جدية لمختلف الوحدات

{}