الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

سوسيوس النادي الصفاقسي : تفاصيل مشروع إعادة تهيئة ملعبي اللوكال

:تحديث 01 10:31 2021 ماي
سوسيوس النادي الصفاقسي : تفاصيل مشروع إعادة تهيئة ملعبي اللوكال
أكد كاتب عام سوسيوس النادي الصفاقسي أحمد الحشيشة خلال حضوره ببرنامج في اللوكال أن مشروع  إعادة تهيئة ملعبي مقر الفريق سيكلف الخزينة قرابة  مليار و 700 الف دينار

و أضاف بأن المشروع سيشمل تهيئة الملعبين على الشاكلة الاوروبية من خلال تشييد مدارج و مقهى .

و أشار الحشيشة بأن أحد العائلات المعروفة في صفاقس قررت تسخير 500 الف دينار لدعم المشروع مضيفا أن خزينة هيكل سوسيوس تحتوي فقط على 210 الاف دينار .

و دعا في هذا الاطار السلطة الجهوية و جماهير النادي الصفاقسي لمزيد الانخراط في الهيكل من اجل دعم هذا المشروع الذي سيتم انجازه في ظرف عام واحد في صورة توفير الاموال المرصودة . 

 

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعات 3

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعات 4

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}