الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
رياضة

سيباستيان تونكتي يكشف عن سبب مغادرته تربّص المنتخب (فيديو)

11 15:46 2021 جوان
سيباستيان تونكتي يكشف عن سبب مغادرته تربّص المنتخب (فيديو)
كشف لاعب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم سيباستيان تونكتي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة لكرة القدم عن سبب مغادرته تربّص المنتخب.

وقال تونكتي:" لسوء الحظ يجب أن أغادر، فريقي يريدني أن اعود بما ان الموسم لم ينتهي بعد".

وأضاف: "لدينا مباراة يوم الأحد ومباراة أخرى يوم الأربعاء ويوم السبت وانه شرف كبير لي ان أكون هنا وأنا فخور بهذا، أنا حزين الان لأنني ساغادر ولا أستطيع فعل شيء".

وختم:" أنا سعيد بالمموعة، وما تعلمته منهم، آمل ان اعود في شهر سبتمبر واكون موجودا ضمن المجموعة".

يذكر ان تونكتي تحصل على ترخيص استثنائي من الاطار الفني للمنتخب والجامعة التونسية لكرة القدم للإلتحاق بفريقه  "غليمت" البلجيكي.

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال رئيس جامعة شيكاغو الأميركية بول إليفيساتوس إن المخيم الذي أقامه الطلاب احتجاجا على حرب غزة "لا يمكن أن يستمر"، وذلك رغم أن الجامعة تعتبر نفسها "نموذجا لحرية التعبير"

منذ دقيقة 28

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن وفدها سيتوجه اليوم إلى القاهرة، لاستكمال المباحثات غير المباشرة مع الاحتلال بشأن صفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة

منذ ساعات 8

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات