الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

رياضة

سيدو كيتا يقدم مساعدات ضخمة للعائلات المعوزة في باماكو

15 17:44 2020 أفريل
V
تبرع النجم السابق لمنتخب مالي سيدو كيتا، بمواد غذائية وعدد من أدوات التعقيم لـ600 أسرة في مالي مساهمة منه في القضاء على فيروس كورونا في البلاد.

منح نجم برشلونة السابق لعائلات معوزة في العاصمة المالية باماكو، وتضمنت المواد الغذائية أطنان من الأرز والقمح والسكر والزيت.

واشتهر سيدو كيتا بالأعمال الخيرية التى يقوم بها بشكل مستمر، مثل توليه مع أحد الشركات الإسبانية بحث تكلفة بناء 7000 وحدة سكنية في بلاده على حسابه الخاص.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

توصلت دول الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة إلى اتفاق بشأن وضع حد أقصى لسعر برميل النفط الروسي قدره 60 دولارا لحرمان موسكو من وسائل تمويل حربها في أوكرانيا.

منذ ساعة

أعلنت الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات اليوم الجمعة عن اصدار قرار يتعلّق بتنقيح وإتمام القرار عدد 30 لسنة 2014 المتعلّق بقواعد وإجراءات الاقتراع والفرز.

منذ ساعة

اكتمل مساء اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العالم بانضمام كل من سويسرا وكوريا الجنوبية من المجموعتين السابعة والثامنة بعد أن ضمنت البرتغال والبرازيل مقعديهما منذ الجولة الماضي