الأكثر مشاهدة

23 19:20 2026 جوان

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ الثلاثاء 23 جوان، عن صدور دليل التوجيه الجامعي 2026 على موقع

على المباشر

رياضة

شادي الهمامي يعلن إعتزاله كرة القدم

:تحديث 03 14:03 2024 جوان
rrth
أعلن متوسط ميدان النادي الرياضي الصفاقسي حاليا شادي الهمامي إعتزاله لعب كرة القدم نهائيا 

ونشر الهمامي تدوينة عبر حسابه الرسمي على الفايسبوك كتب فيها : "اليوم وبكل فخر و اعتزاز اعلن اعتزالي لعبي لكرة القدم.. الحمد لله مسيرة امتدت لعشرين سن توجت بـ15 لقب قدمت خلالها كل ما املك من جهد وعطاء لاخر يوم كانت تجربة عشت فيها احلى  اللحضات مع جميع اللاعبين المدربين و الجماهير.. شكرا لوالدايا لدعمهم المتواصل منذ بداياتي.. شكرا لزوجتي ورفيقة دربي لكل المساندة والحب طيلة  مسيرتي.. أخيرا أغلى تتويج حب الناس الي كانت كرة القدم سبب فيه.. شكرا لكم من القلب.." 

وإنطلقت مسيرة شادي الهمامي مع النادي الصفاقسي منذ سنة 2005 لتتواصل إلى غاية 2012 إنتقل بعدها للكويت الكويتي ثم ديبا الحصن الإماراتي ونادي دبي الإماراتي ونادي الفحاحيل الكويتي وفي سنة 2020 قرر شادي الهمامي العودة لفريقه الأم النادي الصفاقسي 

وخلال كامل مشواره الكروي توج شادي الهمامي بـ15 لقبا من بينهم 6 ألقاب مع النادي الصفاقسي وكأس إفريقيا للمحليين مع المنتخب التونسي سنة 2011 و8ألقاب مع نادي الكويت

يشار إلى ان شادي الهمامي لعب مع المنتخب التونسي الاول منذ سنة 2007 وشارك مرتين في كأس إفريقيا للأمم سنة 2010 و2013

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

أفاد وزير النقل رشيد عامري، اليوم الاربعاء 24 جوان 2026 ، بأن مشروع تأهيل وتعصير الخطّ الحديدي عدد 06 الرّابط بين تونس والقصرين، مؤكّدا أنّه بلغ مراحل متقدّمة على مستوى اجراءات طلب العروض المتعلّق بمكتب الدراسات بالاضافة إلى توفّر التمويل اللازم لإنجازه

منذ دقيقة 18

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اشرافه الأربعاء على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني في 24 جوان 1956 ان هذه الذكرى من بين الأيام الخالدات الجديرة بالتوقف عندها و الاحتفاء بها و نحن شامخون ورؤوسنا مرفوعة الى السماء

منذ دقيقة 32

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني، أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم، الأربعاء 24 من شهر جوان الجاري على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء.