الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
رياضة

شبيبة القيروان : اللاعبون يضربون عن التمارين

:تحديث 27 14:12 2019 نوفمبر
شبيبة القيروان : اللاعبون يضربون عن التمارين
قام لاعبو شبيبة القيروان اليوم الأربعاء بالامتناع عن التمارين ورفض التحول الى مقر التربص الذي يسبق مباراتهم يوم الاحد أمام نادي حمام الانف.

وطالب اللاعبون بمستحقاتهم المالية المتخلدة لدى الهيئة المديرة للفريق.

وقد أفاد عضو لجنة كرة القدم بالفريق وسام الجمالي في تصريح لديوان اف ام أن هيئة الفريق فوجئت بهذا الاضارب خاصة أن مستحقات اللاعبين تتمثل في شهر أكتوبر الماضي فقط وفق قوله.

وأضاف الجملي أن هذه الخطوة تعتبر متسرعة من جانب اللاعبين غير أن الهيئة المديرة ستتصرف بحكمة ورصانة لحل الاشكال والتحول الى مقر التربص حسب تصريحه.

ويشار الى أن شبيبة القيروان تخوض يوم الاحد لقاء مهما لحساب الجولة العاشرة ذهاب من البطولة أمام منافس مباشر في الترتيب نادي حمام الانف حيث أن الفريقان يحتلان نفس المركز 11 و12 في اخر الترتيب ب6 نقاط لكل فريق.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

أكد الإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ له على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء أن هيئة التحكيم الرياضي التاس برأت الفريق من تهمة التدليس

منذ دقيقة 32

قال مسؤول بالكيان المحتل اليوم الأربعاء إن رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الذي يزور الكيان حالياً، أنه لن يقبل إنهاء الحرب في قطاع غزة بوصفه جزءاً من اتفاق بشأن الرهائن.

منذ دقيقة 42

أسفر حادث مرور جد اليوم الأربعاء بالطريق الوطنية عدد 14 الرابطة بين ولايتي قفصة و صفاقس و تحديدا بمنطقة الكرمة عن وفاة شخص على عين المكان و إصابة اخر اصابات متفاوتة الخطورة وذلك اثر انقلاب سيارة خفيفة كانت تسير بسرعة .