الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

صحيفة : الالماني مسعود أوزيل مستعد لبدء المفاوضات مع برشلونة

:تحديث 26 15:10 2017 نوفمبر
ذكرت صحيفة
ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية, اليوم الأحد, أنّ الألماني مسعود أوزيل, نجم نادي أرسنال لكرة القدم, حسم موقفه من إمكانية الرحيل إلى برشلونة الشتاء المقبل, في ظل توارد التقارير التي تربطه بالفريق الكتالوني.

وقالت صحيفة "ذا صن" أن "أوزيل مستعد لبدء المفاوضات مع برشلونة حول الانتقال
إلى صفوفه في جانفي المقبل".

وينتهي عقد أوزيل مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي, ولا تبدو هناك أي مؤشرات حول إمكانية تمديد الارتباط مع فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

وهناك العديد من الأندية المهتمة بخدمات أوزيل, مثل باريس سان جيرمان, الوحيد القادر على تحمل تكاليف الراتب الأسبوعي الذي يُطالب به الألماني, البالغ 330 ألف جنيه استرليني.

كما أبدى نادي مانشستر يونايتد أيضا, رغبته في ضم الدولي الألماني, علما بأن اللاعب يفضل العودة لليغا الإسبانية, حيث سبق له اللعب مع ريال مدريد.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 52

أكد رئيس المكتب السياسي لـ«حماس» إسماعيل هنية اليوم الأحد أن الحركة ما زالت حريصة على التوصل إلى اتفاق شامل ومترابط لإنهاء الحرب وضمان انسحاب الكيان المحتل من قطاع غزة وتحقيق صفقة تبادل «جدية» للأسرى.

منذ دقيقة 12

أكد المدير العام بالنيابة لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي مهدي بلحاج، ان هضبة سيدي بوسعيد تشكو مخاطر الانزلاق الأرضي معتبرا انه لا يمكن، حاليا، تقدير نسبة الخطورة ودرجة الانزلاقات المتوقعة إلا بعد القيام بتشخيص دقيق للوضعية.

منذ دقيقة 17

يحتضن ملعب الهادي النيفر مساء اليوم الأحد مواجهة الملعب التونسي والترجي الرياضي لحساب الجولة الأولى إياب لبلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم