الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
رياضة

صفاقس: الانطلاق في الاعداد للدراسات لانجاز ملعب بطاقة استيعاب 40 ألف متفرج

:تحديث 27 20:58 2021 أفريل
سهام العيادي
أعلنت سهام العيادي وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة عبر صفحاتها الرسمية عن الانطلاق في الاعداد للدراسات لانجاز ملعب بطاقة استيعاب 40 ألف متفرج بصفاقس

وأضافت العيادي بأن الوزارة حريصة على الانطلاق في تنفيذ المكونات الأساسية لمشروع المدينة الرياضية بصفاقس المتمثلة في انجاز ملعب لكرة القدم بطاقة استيعاب جملية تقدر بـ40 الف متفرج كمرحلة أولى في انتظار استكمال بقية مكونات المشروع تدريجيا. وانعقدت اليوم الثلاثاء جلسة عمل جمعت الوزيرة بإطارات وزارات الشباب والرياضة والإدماج المهني والتجهيز والإسكان والبنية التحتية والاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار (قسم التنمية والتعاون الدولي)، حيث تم خلال الجلسة الاتفاق على :

- سيتم الإعتماد على المثال التنسيقي المعد للغرض

- الإعداد للشروع في دراسة تهيئة الأرض بالاعتماد على المثال التنسيقي مع تحديد الأولويات لكل مقسم باعتبار أولوية المنشآت التي ستحتضنها المدينة الرياضية.

وقد تعهدت الوزارة باستكمال انجاز بقية مكونات المشروع بعد ان تمت الموافقة من قبل كل الأطراف المتداخلة لتكون المدينة الرياضية بصفاقس مكسبا للجهة ولكل الجنوب التونسي لاحتضان التظاهرات الرياضية الكبرى.

كما سيتم عقد جلسة تنسيقية في الغرض مع الجهات المعنية في اقرب الآجال وزارة التجهيز ووزارة النقل والسلطة الجهوية لضبط رزنامة لتحديد جدول زمني لانجاز المشروع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

يكون طقس اليوم السبت قليل السحب بأغلب المناطق مع تسجيل ارتفاع نسبي في درجات الحرارة حيث تتراوح بين 34 و37 درجة بالمناطق الساحلية وبين 39 و42 درجة بالمناطق الداخلية مع هبوب الشهيلي.

منذ ساعات 7

تم، اليوم الجمعة، تطعيم 41 ألفا و475 شخصا ضد فيروس كورونا، من اجمالي 128 ألفا و974 فردا تمت دعوتهم للغرض ، وفق ما أفادت به وزارة الصحة.

منذ ساعات 7

أكّد وزير الشؤون الخارجيّة والهجرة والتونسيّين بالخارج، عثمان الجرندي، الجمعة، خلال لقائه بوزير الخارجيّة والمغتربين الفلسطيني، رياض المالكي، على هامش أشغال الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، "موقف تونس الثابت والمبدئي الداعم للحقوق الفلسطينية المشروعة ولإنهاء الاحتلال، وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة، وعاصمتها القدس الشريف".

{}