الأكثر مشاهدة

14 22:11 2022 جانفي

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مواجهة المنتخبين الغاني والغابوني لحساب الجولة الثانية من كان الكاميرون

على المباشر

رياضة

صفاقس: الانطلاق في الاعداد للدراسات لانجاز ملعب بطاقة استيعاب 40 ألف متفرج

:تحديث 27 19:58 2021 أفريل
سهام العيادي
أعلنت سهام العيادي وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة عبر صفحاتها الرسمية عن الانطلاق في الاعداد للدراسات لانجاز ملعب بطاقة استيعاب 40 ألف متفرج بصفاقس

وأضافت العيادي بأن الوزارة حريصة على الانطلاق في تنفيذ المكونات الأساسية لمشروع المدينة الرياضية بصفاقس المتمثلة في انجاز ملعب لكرة القدم بطاقة استيعاب جملية تقدر بـ40 الف متفرج كمرحلة أولى في انتظار استكمال بقية مكونات المشروع تدريجيا. وانعقدت اليوم الثلاثاء جلسة عمل جمعت الوزيرة بإطارات وزارات الشباب والرياضة والإدماج المهني والتجهيز والإسكان والبنية التحتية والاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار (قسم التنمية والتعاون الدولي)، حيث تم خلال الجلسة الاتفاق على :

- سيتم الإعتماد على المثال التنسيقي المعد للغرض

- الإعداد للشروع في دراسة تهيئة الأرض بالاعتماد على المثال التنسيقي مع تحديد الأولويات لكل مقسم باعتبار أولوية المنشآت التي ستحتضنها المدينة الرياضية.

وقد تعهدت الوزارة باستكمال انجاز بقية مكونات المشروع بعد ان تمت الموافقة من قبل كل الأطراف المتداخلة لتكون المدينة الرياضية بصفاقس مكسبا للجهة ولكل الجنوب التونسي لاحتضان التظاهرات الرياضية الكبرى.

كما سيتم عقد جلسة تنسيقية في الغرض مع الجهات المعنية في اقرب الآجال وزارة التجهيز ووزارة النقل والسلطة الجهوية لضبط رزنامة لتحديد جدول زمني لانجاز المشروع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أفاد الرئيس المدير العام لشركة نقل تونس معز سالم في مداخلة بنشرة الأخبار للتلفزة الوطنية اليوم الأحد ، أن جميع المصابين (عددهم 14) جراء تصادم عربتي مترو رقم 3 ورقم 5 على مستوى حي الرمانة، قد غادروا جميعهم المستشفى

منذ دقيقة 25

سحبت السلطات السودانية ترخيص قناة الجزيرة مباشر التي أوقف مدير مكتبها في البلاد في 25 أكتوبر الفارط لمدة ثلاثة أيام اثر الانقلاب في السودان إلى جانب إيقاف عديد الصحفيين.

منذ دقيقة 35

فشل منتخب كوت ديفوار في حسم تأهله إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا كان الكاميرون 2021 عقب تعادله مساء يومه الأحد أمام منتخب السيراليون بهدفين لمثلهما برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة

{}