الأكثر مشاهدة

26 12:50 2023 جانفي

أقدمت يوم أمس طبيبة مقيمة بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير على محاولة الانتحار داخل مرحاض المستشفى بقطع شرايين يدها أثناء عملها وفق ما أفاد به مصدر مطلع بالمستشفى لمراسل الديوان بالجهة

على المباشر

Business
نحكيو مشاريع.. نحكيو استثمارات ،أفكار و شركات  أسامي بدات طريقها جديد و اسامي قاعدة تصنع في نجاحات البرنامج إلي يعطيكم معلومات وحلول ملخر بش تنجحو مشاريعكم startup
تنشيط
رياضة

صفاقس: الانطلاق في الاعداد للدراسات لانجاز ملعب بطاقة استيعاب 40 ألف متفرج

:تحديث 27 19:58 2021 أفريل
سهام العيادي
أعلنت سهام العيادي وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة عبر صفحاتها الرسمية عن الانطلاق في الاعداد للدراسات لانجاز ملعب بطاقة استيعاب 40 ألف متفرج بصفاقس

وأضافت العيادي بأن الوزارة حريصة على الانطلاق في تنفيذ المكونات الأساسية لمشروع المدينة الرياضية بصفاقس المتمثلة في انجاز ملعب لكرة القدم بطاقة استيعاب جملية تقدر بـ40 الف متفرج كمرحلة أولى في انتظار استكمال بقية مكونات المشروع تدريجيا. وانعقدت اليوم الثلاثاء جلسة عمل جمعت الوزيرة بإطارات وزارات الشباب والرياضة والإدماج المهني والتجهيز والإسكان والبنية التحتية والاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار (قسم التنمية والتعاون الدولي)، حيث تم خلال الجلسة الاتفاق على :

- سيتم الإعتماد على المثال التنسيقي المعد للغرض

- الإعداد للشروع في دراسة تهيئة الأرض بالاعتماد على المثال التنسيقي مع تحديد الأولويات لكل مقسم باعتبار أولوية المنشآت التي ستحتضنها المدينة الرياضية.

وقد تعهدت الوزارة باستكمال انجاز بقية مكونات المشروع بعد ان تمت الموافقة من قبل كل الأطراف المتداخلة لتكون المدينة الرياضية بصفاقس مكسبا للجهة ولكل الجنوب التونسي لاحتضان التظاهرات الرياضية الكبرى.

كما سيتم عقد جلسة تنسيقية في الغرض مع الجهات المعنية في اقرب الآجال وزارة التجهيز ووزارة النقل والسلطة الجهوية لضبط رزنامة لتحديد جدول زمني لانجاز المشروع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أفادت رئيسة الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالمنستير جميلة الشتيتي لمراسل الديوان أنه تم تسجيل 3 مخالفات خلال فترة الحملة الانتخابية للدور الثاني من الانتخابات التشريعية بولاية المنستير .

منذ دقيقة 14

تم بمدخل مدينة تاكلسة من ولاية نابل ، تركيز مجسم "المرأة الفلاحة والتلميذ "وهو مشروع من انجاز البلدية بكلفة مالية تناهز 214 الف دينار .

منذ دقيقة 15

علمت ديوان آف آم أن مسؤولي النجم الرياضي الساحلي فتحوا قنوات التواصل مع الجناح ياسين الشماخي