الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

صن داونز يفوز بلقب أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه

:تحديث 23 20:47 2016 أكتوبر
أحرز ماميلودي صن داونز بطل جنوب افريقيا لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه اليوم
أحرز ماميلودي صن داونز بطل جنوب افريقيا لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه اليوم الأحد رغم خسارته بهدف لصفر أمام مضيفه الزمالك المصري في لقاء الإياب.
وتفوق صن داونز 3-1 في مجموع المباراتين ليمنح جنوب افريقيا لقبها الثاني في البطولة القارية الأبرز للأندية ويتأهل إلى كأس العالم للأندية في اليابان.
وسجل المهاجم النيجيري ستانلي اوهاوتشي هدف الزمالك والمباراة الوحيد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعربت تونس عن "أسفها العميق" لعدم اعتماد مجلس الأمن لمشروع قرار قدمته الجزائر، باسم المجموعة العربية، يوصي بقبول عضوية دولة فلسطين الكاملة في منظّمة الأمم المتحدة، مشددة على أنّ طلب دولة فلسطين الانضمام كعضو كامل في المنظمة الأممية، يتنزّل في إطار حقّ الفلسطينيين في تقرير المصير وفي التمثيل الكامل في المنظّمة الأممية.

منذ دقيقة 26

دارت اليوم الأربعاء آخر مباريات الجولة 5 بلاي أوف من الرابطة المحترفة الأولى بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 48

أعلن رئيس جامعة قفصة رشاد بن يونس عن بعث أكاديمية للبحث العلمي في ختام اللقاء الرابع للجامعات الحدودية التونسية الجزائرية 5 زائد 5 بمشاركة جامعة سرت الليبية الذي نظمته جامعة قفصة على مدى الايام الثلاثة الأخيرة بمدينة توزر .