الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

طبيب النادي الصفاقسي يتحدث عن مدى جاهزية عمامو وهنيد لمباراة ساليتاس البوركيني

:تحديث 21 17:36 2019 فيفري
خضع لاعب النادي الصفاقسي هاني عمامو اليوم الخميس

خضع لاعب النادي الصفاقسي هاني عمامو اليوم الخميس لتدخل طبي تم على اثره إزالة بثرة على مستوى الساق.

وأوضح طبيب النادي الصفاقسي حمادي قوبعة لديوان أف أم أن حالة عمامو لا تكتسي خطورة مشددا على أنه يستطيع المشاركة في مباراة الأحد.

وأضاف قوبعة في تصريحه أن نسيم هنيد وعلى عكس ما كان متوقعا قد يكون جاهزا لمباراة الأحد بما أن اصابته ليست إلتواء حادا.

يذكر أن النادي الصفاقسي يغيب عنه في مباراة ساليتاس البوركيني كل من وليد القروي وجاسم الحمدوني وحمزة المثلوثي بداعي الإصابة.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 4

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 5

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .