الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

طبيب النادي الصفاقسي يكشف طبيعة اصابة الزموري و أسبابها

:تحديث 24 19:35 2019 فيفري
قال طبيب النادي الصفاقسي حمادي قوبعة إن الاطار الفني خير اخراج المدافع نور الزمان الزموري

قال طبيب النادي الصفاقسي حمادي قوبعة إن الاطار الفني خير اخراج المدافع نور الزمان الزموري في الشوط الاول من مباراة ساليتاس البوركينابي مخافة تطور سوء حالته الصحية .

و اكد قوبعة في تصريحه لديوان اف ام اليوم الاحد إن الزموري تعرض لالتواء في الكاحل تسبب فيه سوء حالة ميدان الطيب المهيري .

و شدد طبيب النادي الصفاقسي إن اصابة اللاعب خفيفة و سيحاول الاطار الطبي لاعداده لمباراة يوم الاربعاء امام اتحاد تطاوين في ملعب نجيب الخطاب .

و يذكر ان محمد بن علي عوض نور الزمان الزموري في الشوط الاول من مباراة ساليتاس ( 0-0 ).

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعة

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعة

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟