عبد السلام اليونسي: ياسين الشمّاخي مازال على ذمة النادي الإفريقي
وأضاف اليونسي ان اللاعب مطالب بالعودة الى التماري في قادم الأيام والا سيتم متابعته قانونيا.
يذكر ان عقد ياسين الشماخي انتهى مع النادي الإفريقي يوم 30 جوان الفارط.
وأضاف اليونسي ان اللاعب مطالب بالعودة الى التماري في قادم الأيام والا سيتم متابعته قانونيا.
يذكر ان عقد ياسين الشماخي انتهى مع النادي الإفريقي يوم 30 جوان الفارط.
قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اشرافه الأربعاء على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني في 24 جوان 1956 ان هذه الذكرى من بين الأيام الخالدات الجديرة بالتوقف عندها و الاحتفاء بها و نحن شامخون ورؤوسنا مرفوعة الى السماء
بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني، أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم، الأربعاء 24 من شهر جوان الجاري على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء.
أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اشرافه الأربعاء على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني أنه يتم العمل على مزيد دعم قواتنا المسلحة بالعدة و العتاد لافتا الى أنه الى جانب علاقاتنا و تمسكنا باستقلالنا لنا من القدرات البشرية ما يتيح لنا التصنيع و التطوير