الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

عرض مغري من الأهلي المصري للثنائي معلول وأجايي

:تحديث 05 14:15 2019 فيفري
علي المعلول وجينيور أجايي
تقدم مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بعرض رسمي لتجديد عقد الثنائي

تقدم مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بعرض رسمي لتجديد عقد الثنائي علي معلول و جنيور أجايي مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم إضافية بمقابل مادي مغري تصل قيمته إلى 28 مليون جنيه مصري لكل لاعب أي معادل 1.6 مليون دولار.

و ذكرت صحيفة 'اليوم السابع' المصرية أن النادي الأهلي عرض زيادة مالية على معلول بقيمة 200 آلف دولار عن العقد القديم الذي يتحصل من خلاله الدولي التونسي على 600 آلف دولار كل سنة .

كما عرض مسؤولو الأهلي على النيجيري جينيور أجايي زيادة مالية بقيمة 100 آلف دولار حيث يحصل حاليا أجايي على 700 آلف دولار في الموسم .

ويشار الى أن علي المعلول لم يجب بعد على هذا العرض بسبب رغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا وفق تصريحات إعلامية سابقة له.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعتين

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعتين

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟