الأكثر مشاهدة

17 21:36 2024 سبتمبر

أكد الخبير في الطقس عامر بحبة، لدى مداخلته في برنامج في 60 دقيقة الثلاثاء 17 سبتمبر، أن الفترة القادمة ستشهد نزول كميات هامة من الأمطار ستشمل عدة مناطق من البلاد

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

عقوبات صارمة من الإتحاد التركي لكرة القدم ضد طرابزون سبور بسبب الأحداث المؤسفة ضد فنربخشه

:تحديث 03 17:29 2024 أفريل
طرابزون سبور
قرر الإتحاد التركي لكرة القدم اليوم الأربعاء 3 أفريل 2024 معاقبة نادي طرابزون سبور بخوض ست مباريات على أرضه من دون جماهيره، على خلفية أحداث مؤسفة رافقت مباراته مع فنربخشة الشهر الماضي في "السوبر ليغ" التركية حيث اجتاحت جماهير طرابزون أرضية الميدان

وعوقب لاعبان من فنر بخشه، المدافع الهولندي "جايدن أوسترفولده" والحارس "عرفان دجان إغريبايات" بالإيقاف مباراة وتغريمهما من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد.

وتعرّض أوسترفولده للعقوبة بسبب ركله أحد مشجعي طرابزون سبور الذي ركض إلى أرض الملعب وهو مغطى الوجه.

واجتاحت مجموعة من مشجّعي طرابزون سبور الملعب بعد الصافرة النهائية للمباراة التي خسرها فريقهم (2-3) على أرضه في شمال البلاد يوم 17 مارس الماضي كما قام المشجعون بالتهديد والاعتداء على اللاعبين ومدرب النادي الاسطنبولي وحارس مرماه الكرواتي "دومينيك ليفاكوفيتش"، حيث تلقى لكمة على وجهه أثناء العراك.

وغُرّم نادي البحر الأسود الذي أحرز لقب الدوري التركي قبل سنتين، بعقوبة بلغت 97 ألف دولار. وتضاف هذه الأحداث إلى القائمة الطويلة من أعمال عنف عصفت بكرة القدم التركية في الآونة  الأخيرة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ الجمعة 20 سبتمبر، أن عطبا طرأ على قناة الجلب لمياه الشمال قطر 500 مم المزودة لمعتمديات قليبية وحمام الغزاز، مما سينجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بقليبية والمناطق المجاورة لها، ووادي الخطف والمنطقة البلدية لحمام الغزاز من ولاية نابل وذلك بداية من الساعة الرابعة مساء من يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024.

منذ دقيقة 12

نفى الصندوق الوطني للضّمان الإجتماعي اليوم الجمعة تخصيص رابط للتسجيل قصد الحصول على منحة بقيمة 350 د كدعم مالي بمناسبة العودة المدرسيّة ، وذلك تبعا لما يتم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي من معلومات في هذا الاطار .

منذ دقيقة 31

تواجه الولايات المتحدة أزمة في تنفيذ برنامجي بناء الغواصات النووية من طراز "كولومبيا" و"فيرجينيا"، بسبب التأخر في الجدول الزمني وتجاوزات كبيرة في التكاليف ونقص في عدد المهنيين العاملين ومشاكل أخرى، وذلك وفقًا لمقتطفات منشورة من إحاطة سرية للجنة الاعتمادات في مجلس النواب الأمريكي