الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
رياضة

علي معلول : أنا على ذمة فريقي وهذه العروض التي وصلتني (تسجيل صوتي)

:تحديث 03 18:15 2016 جويلية
أكد قائد النادي الرياضي الصفاقسي علي معلول في تصريح للديوان اليوم الأحد 03 جويلية 2016 أنه لا
أكد قائد النادي الرياضي الصفاقسي علي معلول في تصريح للديوان اليوم الأحد 03 جويلية 2016 أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي الرياضي الصفاقسي.
ونفى علي معلول ما يتم ترويجه حول نيته المغادرة والبحث عن فريق اخر في الوقت الحالي مؤكدا في نفس الوقت وضعيته المريحة داخل النادي الذي لا يقل شأنا عن عدد كبير من الأندية الإفريقية وفق تعبيره.
وبين قائد النادي الصفاقسي أنه في فترة راحة بعد نهاية البطولة مشيرا إلى أن فترة الإنتقالات الصيفية في أوروبا لا تزال في بدايتها وأن كل المستجدات ستكون خلال الأيام القليلة القادمة.
وعن العروض المتوفرة لديه قال علي معلول في ذات التصريح أن فريقي رين و لوريان الفرنسيين هما الأكثر إهتماما بخدماته حسب وكيل أعماله مؤكدا أن الإختيار سيكون للعرض الأنسب من حيث مدة العقد والأمور المادية له وللنادي الصفاقسي




كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال مسؤول مطلع على تقييم تجربة الحكومة القطرية إنها يمكن أن تغلق المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في الدوحة في إطار مراجعة أوسع لدور الوساطة التي تضطلع به الدولة في بين الكيان المحتل وحماس.

منذ دقيقة 25

دعت الوزيرة المكلّفة بتسيير وزارة النّقل سارة الزعفراني الزنزري خلال اشرافها اليوم السبت على ندوة المديرين الجهويين للنقل إلى حسن الإستعداد للموسم الصيفي ولعودة التونسيين المقيمين بالخارج .

منذ دقيقة 43

دارت مساء اليوم السبت مواجهات الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثامنة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم