الأكثر مشاهدة

13 21:10 2021 أفريل

أكد ممثلو النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والجامعة العانة للإعلام وفرع النقابة والوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الثلاثاء 13 أفريل 2021، مواصلة اعتصامهم بمقر وكالة تونس افريقيا للأنباء والتصعيد والاستبسال في مواجهة ما أسموه ''التعيين السياسي'' على رأس الوكالة والتصدي له كلفهم ذلك ما كلفهم.

على المباشر

فاميليا رمضان
برنامج صباحي متنوع يهتم بشؤون العائلة خاصة
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

عمرو جمال يتعافى من الكورونا

:تحديث 27 10:49 2020 جويلية
عمرو جمال يتعافى من الكورونا
طمأن عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي، والمعار إلى صفوف طلائع الجيش، الجماهير على حالته الصحية بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وقال "جمال" لـ"الوطن سبورت" "الحمد لله، تعافيت تماما من فيروس كورونا، وغادرت المستشفى بعد تأكدي من سلبية العينة".

وأوضح "الغزال": "خضعت لمسحة أول أمس، والحمد لله كانت سلبية، وخضعت لمسحة جديدة أمس، والنتيجة أوضحت أنها سلبية صباح اليوم، لذلك غادرت المستشفى".

وأضاف: "أنا الآن، في طريقي إلى المنزل، سأحصل على راحة لبعض الأيام بتعليمات من الجهاز الفني والطبي بنادي طلائع الجيش، وسأنضم بعدها للتدريبات مرة أخرى استعدادًا لعودة مباريات الدوري".

وكان عمرو جمال قد أعلن في الفترة الاخيرة عبر حسابه على انستغرام عن اصابته بالفيروس.

و يذكر ان عمرو جمال ( 28 سنة ) قد وقع في بداية الموسم الماضي مع النادي الصفاقسي قبل ان يعود الى مصر لاداء الخدمة العسكرية واللعب مع نادي طلائع الجيش . 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تستأنف اليوم الخميس في فيينا المحادثات لإنقاذ الاتفاق الدولي حول الملف النووي الإيراني التي توقفت الأسبوع الماضي في أجواء إيجابية، لكن قرار طهران بتخصيب اليورانيوم بنسبة تصل إلى 60 في المئة سبّب حالة من الفتور.

منذ دقيقة 18

أكد الناطق باسم الحكومة الفرنسية غابريال أتال، أمس الأربعاء أن لقاح «أسترازينيكا» «أداة أساسية» في مكافحة «كوفيد-19»، بعد ساعات من إعلان الدنمارك وقف استعماله تماما على خلفية مخاوف من تسببه بجلطات دموية.

منذ دقيقة 48

أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، صباح اليوم الخميس، اعتراض وتدمير طائرتين دون طيار مفخختين أطلقتهما جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) تجاه جازان جنوب غربي المملكة.

{}