الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

يستعد النادي الإفريقي للتفريط في لاعبه الدولي نادر الغندري لفريق عجمان الإماراتي قبل أقل من 6 أشهر من نهاية عقده مع الأحمر والأبيض

على المباشر

رياضة

غاريث بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد

01 16:14 2022 جوان
غاريث بايل
أعلن الويلزي، غاريث بيل، رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني في نهاية عقده، في جوان الجاري

ونشر اللاعب بيانا رسميا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتوديع جماهير المرينغي.

وقال بيل في بيانه: "أنا أكتب هذه الرسالة من أجل شكر جميع زملائي واللاعبين والمدربين الذين عاصرتهم في النادي والجماهير التي دعمتني".

 

 

وأضاف الويلزي: "حققت حلمي منذ 9 سنوات بارتداء قميص ريال مدريد واللعب على ملعب سانتياغو برنابيو والفوز بالألقاب مع النادي الملكي، لعل أبرزها دوري أبطال أوروبا".

وتابع بيل: "أريد أيضا أن أشكر رئيس النادي، فلورينتينو بيريز، الذي أعطاني الفرصة من أجل تحقيق حلمي باللعب لريال مدريد، وجميع أعضاء مجلس الإدارة".

يذكر أن بيل تعرض لعدة انتقادات من جماهير ريال مدريد مؤخرا، تزامنا مع قلة مشاركاته والحديث عن ادعاء الإصابة واهتمامه بمنتخب بلاده ولعبة الغولف أكثر من المشاركة مع الفريق الإسباني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 8

قال الرئيس السابق للهيئة الانتخابات العليا المستقلة للانتخابات، إنه منع من ممارسة مهنته الأصلية كعدل تنفيذ بعد ان تم رفض مطلب تقدم به لوزارة العدل.

منذ ساعات 8

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد و الناطق الرسمي جابر الغنيمي بها ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اذنت بالاحتفاظ بشخصين أحدهما اطار ديواني و ادراج شخص ثالث بالتفتيش و ذلك من أجل شبهة الرشوة و استغلال موظف لصفته لاستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه او لغيره و الاضرار بالادارة و تكوين وفاق بغاية الاعتداء على الأشخاص و الأملاك و المشاركة في ذلك

منذ ساعات 9

عبر مجلس الهيئة الوطنية للمحامين مساندته المطلقة للمحامين الدارسين في مطالبهم المشروعة من حيث الحق في السكن والحق في المنحة والحق في تكوين يستجيب للشروط العلمية المطلوبة