الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
رياضة

غلق الملعب يحول دون إجراء المباراة الفاصلة بين حمام سوسة والمتلوي!

22 15:31 2022 جوان
ملعب حمادي العقربي برادس
علمت ديوان أف آم أن أعوان الحي الوطني الأولمبي رفضوا منذ صباح اليوم فتح أبواب ملعب حمادي العقربي برادس أمام الفرق التقنية المكلفة بالتصوير والفار

وكان من المفترض أن يحتضن الملعب المواجهة الفاصلة بين نجم المتلوي وأمل حمام سوسة اليوم إنطلاقاً من الساعة الخامسة مساءًا.

كما تم منع الفريق المرافق لأمل حمام سوسة وملتقطي الكرة، وحكام المباراة من دخول الملعب من ذات الأطراف دون إعطاء أي توضيحات في الغرض.

وباتصالنا بوزارة الداخلية ووالي بن عروس والحي الوطني الرياضي وزارة الشباب والرياضة لم يتسنى لنا إلى حد الآن معرفة الأسباب الحقيقية وراء هذا الغلق ومن يقف ورائه والجهة الرسمية التي اعطت التعليمات لذلك.

كما أكد لنا محمد الديناري رئيس نجم المتلوي أن فريقه لا يزال في المتلوي وطريق العاصمة يتطلب 6 ساعات مؤكداً على تشبثهم بقرار مقاطعة المباراة.

يذكر أن لجنة الإنضباط صلب الجامعة اقرت بإجراء مباراة فاصلة بين الفريقين من أجل تحديد الفريق الذي سيبقى في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

منذ دقائق 9

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا خاص بأندية الرابطة المحترفة

منذ دقائق 4

 قالت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية لإنارة الرأي العام حول جملة من القضايا والمستجدات الوطنية إن "حركة النهضة لن تصمت بعد الآن عن أي محاولة لتشويهها".

{}