الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

غياب بارز في تشكيلة الترجي قبل مواجهة الأهلي المصري

:تحديث 21 18:08 2017 سبتمبر
ستشهد التشكيلة الاساسية للترجي الرياضي التونسي غياب الحارس معز بن شريفية عن مباراة اياب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا التي ستجمع فريق "باب سويقة" بالاهلي المصري يوم السبت 23 سبتمبر الجاري انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالملعب الاولمبي برادس. وافاد مصدر مسؤول صلب هيئة الترجي مساء اليوم " ان معز بن شريفية خضع صباح اليوم الخميس الى عملية جراحية ستستوجب راحة ب 3 ايام على الاقل قبل ان يعود الى سالف تدريباته" وسيعول المدرب فوزي البنزرتي على خدمات الحارس البديل علي الجمل في لقاء بعد غد السبت ".
ستشهد التشكيلة الاساسية للترجي الرياضي التونسي غياب الحارس معز بن شريفية عن مباراة اياب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا التي ستجمع فريق "باب سويقة" بالاهلي المصري يوم السبت 23 سبتمبر الجاري انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالملعب الاولمبي برادس.
وافاد مصدر مسؤول صلب هيئة الترجي مساء اليوم " ان معز بن شريفية خضع صباح اليوم الخميس الى عملية جراحية ستستوجب راحة ب 3 ايام على الاقل قبل ان يعود الى سالف تدريباته" وسيعول المدرب فوزي البنزرتي على خدمات الحارس البديل علي الجمل في لقاء بعد غد السبت ".

(وات)

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 7

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 7

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء