الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

فراس شواط يقدم الاعتذار للإطار الفني وجماهير النادي الصفاقسي

:تحديث 07 17:47 2019 مارس
فراس شواط يقدم الاعتذار للإطار الفني وجماهير النادي الصفاقسي
قدّم مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي

قدّم مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي فراس شواط اعتذاره للإطار الفني وجماهير الفريق عمّا صدر منه اليوم خلال تنفيذ ضربة الجزاء. .

وأضاف شواط ان غيابه عن التهديف في الفترة الأخيرة دفعه الى القيام بهذا التصرّف الذي اعتبره لا يليق تجاه النادي الرياضي الصفاقسي وجماهيره.

يذكر ان فراس شواط كان قد احتج على عدم منحه تنفيذ ضربة الجزاء التي أتت بالهدف الثاني لفريق عاصمة الجنوب أمام نجم المتلوي في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز المحليين 2-0 في اطار الجولة 16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.�

كاتب المقال حاتم قزبار

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعتين

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعتين

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟