الأكثر مشاهدة

04 21:25 2023 فيفري

كشف الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي عن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة الأمل الرياضي بحمام سوسة الأحد 05 فيفري ضمن الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار
تنشيط
رياضة

فرضيات تتويج النادي الصفاقسي بالبطولة العربية للكرة الطائرة سيدات

:تحديث 01 23:27 2019 فيفري
تضرب سيدات النادي الصفاقسي بعد غد الاحد في تمام الساعة 19.00 موعدا مع الاهلي المصري في اطار المباراة الختامية التي تعتبر بمثابة النهائي في منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة المقامة حاليا بمصر .

تضرب سيدات النادي الصفاقسي بعد غد الاحد في تمام الساعة 19.00 موعدا مع الاهلي المصري في اطار المباراة الختامية التي تعتبر بمثابة النهائي في منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة المقامة حاليا بمصر .

و في مايلي تفاصيل تتويج سيدات النادي الصفاقسي :

* في الكرة الطائرة عندما تفوز 3/0 او 3/1 تتحصل على 3 نقاط في حين تتحصل على نقطتين ونقطة للفريق المنهزم حين تفوز بنتيجة 3/2.

* البطولة العربية سيدات في الكرة الطائرة نظامها نظام بطولة وحاليا النادي الصفاقسي فاز في 5 مباريات ولكنه خسر شوطين اَي انه حصد 14 نقطة في حين الاهلي بالعلامة الكاملة حصل على 12 نقطة في انتظار مواجهته غدا للزمالك.

المحصلة:

- فوز النادي الصفاقسي على الاهلي يعني احرازه اللقب مهما كانت نتيجة الاهلي والزمالك.

* في الكرة الطائرة وفِي نظام البطولة يقع الالتجاء الى المواجهات المباشرة ولا يقع الالتجاء لنظام قسمة الأشواط المكسوبة على الأشواط الظائعة الا عندما يتساوى الفريقان في عدد الانتصارات وفوز النادي الصفاقسي ينفي هذه الفرضيّة.

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أصدر المستقبل الرياضي برجيش اليوم الإثنين بيانا رسميا أعلن من خلاله تثبيت المدرب حمزة الفقيه في منصبه

منذ دقيقة 15

تدور يوم الإربعاء مواجهة الملعب التونسي وإتحاد تطاوين لحساب الجولة 14 والاخيرة لمرحلة المجموعات لبطولة الرابطة المحترفة الاولى

منذ دقيقة 34

أعلن الرئيس الفرنسي ايمانيول ماكرون في تدوينة على حسابة الرسمي استعداد فرنسا لارسال مساعدات عاجلة إلى كل من تركيا وسوريا اثر الزلزال الذي جدّ فجر اليوم الاثنين والذي اسفر عن وفاة المئات وإصابة الآلاف.