الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

فرق عالمية تهنئ الأهلي المصري بعد التتويج بدوري أبطال افريقيا

18 09:02 2021 جويلية
فرق عالمية تهنئ الأهلي المصري بعد التتويج بدوري أبطال افريقيا
وجهت العديد من الأندية الكبرى في العالم، التهنئة للنادى الأهلى عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، بعد انتصاره على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة النهائية التى اقيمت أمس السبت على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وكتب نادى مانشستر سيتى عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تهانينا للنادي الأهلي المصري على تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه".

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس عبر "تويتر": "نُبارك للنادي الأهلي المصري فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه".

اما نادي روما الإيطالي فقد كتب على صفحته على تويتر: "تهانينا من العاصمة الإيطالية روما لنادي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي"

 

وقال نادي وولفرهامبتون الانجليزي على تويتر: "كما باركنا لكم الموسم الماضي بالنجمة التاسعة ، نبارك لكم مجددا ونهنئ النادي الأهلي وجماهيره تحقيق دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة"

وتوجه نادي استون فيلا بالتهاني لفريق الاهلي المصري

كما تقدم نادي شيفيلد يونايتد الانجليزي بالتهاني لفريق الاهلي المصري:" تهنئة من شيفيلد يونايتد إلى النادي الأهلي بمناسبة فوز الفريق بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

 

كما قامت بعض الأندية العربية والافريقية على غرار الرجاء البيضاوي، الهلال والنصر السعودي، نادي ام صلال وسيمبا التنزاني.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 42

تم اليوم الجمعة انتخاب النائب عماد الدربالي رئيسا للمجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعة

أكد مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم ان الوحدات الأمنية بولاية سيدي بوزيد تمكنت من إلقاء القبض على شاب أصيل معتمدية جلمة و محل العديد من مناشير التفتيش

منذ ساعة

تلقى المدرب التونسي مهدي النفطي العديد من العروض في الفترة الأخيرة بعد قيادته لنادي ألكوركون إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الثانية الإسبانية