الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

فيدرير و نادال يعلنان مشاركتهما في كأس ليفر بلندن

03 14:26 2022 فيفري
فيدرير و نادال يعلنان مشاركتهما في كأس ليفر بلندن
كشف السويسري روجيه فيدرير والإسباني رافائيل نادال، مشاركتهما في النسخة الخامسة من بطولة كأس ليفر التي ستقام في سبتمبر القادم في لندن

وتعد هذ أول بطولة يؤكد السويسري مشاركته بها منذ ظهوره الأخير في ويمبلدون العام الماضي، حيث سقط في دور ربع النهائي.

وبالنسبة لنادال، الذي توج مؤخرا ببطولة أستراليا المفتوحة وأصبح أول لاعب في التاريخ يتوج بـ21 لقب جراند سلام، فستكون هذه مشاركته الثالثة بكأس ليفر، بعدما خاض النسخة الافتتاحية في براغ عام 2017 ثم في جنيف في 2019.

وقال فيدرير في بيان: "رافا شخص رائع ومصدر إلهام لي وللعديد من الناس في العالم. لقد كتب إليّ بعد كأس ليفر الأخير في بوسطن وأخبرني بأنه ينبغي علينا أن نلعب الزوجي في لندن وبالطبع أنا مهتم".

من جانبه، قال نادال "كان روجيه جزءا مهما جدا من مسيرتي، ومنافسا رائعا وصديقا حقيقيا. إذا تمكنا من لعب الزوجي مرة أخرى، فستكون تجربة خاصة جدا لكلينا في هذه المرحلة من حياتنا المهنية".

وسيمثل اللاعبان الفريق الأوروبي الذي فاز في النسخ الأربع السابقة، والذي سيقوده مرة أخرى السويدي بيورن بورج.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعتين

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 3

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .