الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
رياضة

قرارات الرابطة: عقوبة الويكلو للنجم الساحلي بـ 3 مباريات

:تحديث 13 18:54 2018 مارس
الرابطة المحترفة الاولى
قرر مكتب الرابطة الوطنية

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري ليتخذ مجموعة من القرارات أهمها تسليط عقوبة بثلاث مباريات "ويكلو" ضد النجم الساحلي على خلفية رمي المقذوفات بأنواعها مما تسبب في إصابة الحكم المساعد.

الرابطة اتخذت أيضا عقوبة "الويكلو" لثلاث مباريات في حق أولمبيك مدنين من أجل اقتحام الميدان والاعتداء على حارس مرمى الفريق المنافس نتج عنه الاشتباك بين الأمن والأحباء.
هذا ووجهت الرابطة الدعوة إلى أنيس الجلاصي وعلي العمري وحافظ الأثاث في أولمبيك مدنين بدر الدين الرمة للمثول أمام أنظار المكتب.
كما تقرر توجيه توبيخ للنادي البنزرتي واتحاد بن قردان مع تغريمها بـ7500 دينار على خلفية رمي المقذوفات بأنواعها.
وبخصوص المدير الرياضي لاتحاد بن قردان أيمن شندول فقد تقرر تأجيل النظر في وضعيته إلى حين جلب ملفه التأديبي من الجامعة قبل تسليط العقوبة عليه.
وفي الرابطة الثانية تقرر تسليط عقوبة "الويكلو" بثلاث مباريات ضد جندوبة الرياضية بسبب اقتحام الميدان ومحاولة الاعتداء على الحكم كما تقرر معاقبة المسير بذات الفريق بمباراتين وتغريمه بـ1500 دينار.
من جهة أخرى تمت إحالة ملف رئيس الأولمبي الباجي على أنظار لجنة التأديب الجامعة

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 21

دار اليوم الإثنين إجتماع الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي بعد قرار رئيس الهيئة يوسف العلمي بالإنسحاب

منذ دقيقة 19

توقع الأستاذ المبرز في الجغرافيا و الخبير في طقس تونس عامر بحبة لدى تدخله مساء اليوم الاثنين، في برنامج "في 60 دقيقة"، تسجيل هطول كميات من الأمطار بأقصى الجنوب تصل الى 10 ميليمترا محليا وذلك بداية من الغد على أن تشمل بعد غد بعض المناطق الغربية والشرقية بكميات هامة نسبيا قد تتجاوز 50 ميليمترا ببعض الولايات

منذ دقيقة 38

قال رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان، مصطفى عبد الكبير، في مداخلة له مساء اليوم الاثنين، في برنامج "في 60 دقيقة"، إن أسباب تأخير إعادة فتح معبر راس جدير الحدودي يعود الى بعض النقاط الخلافية بين الجانبين الليبي الليبي وكذلك الجانبين التونسي والليبي